بالفيديو: كيفيّة تحديد الحاجبين بشكل صحيح

تقوم معظم النساء، خاصّة مَن يعانين من مشكلة عدم كثافة الحاجبين بتحديدهما للحصول على الكثافة المطلوبة ليظهرن بشكل أجمل وأكثر جاذبيّة، خاصّة مع موضة الحواجب الكثيفة الرائجة، ما يدفع حتى السيّدات اللّواتي يمتلكن حاجبين كثيفين إلى حدّ ما، بجعلهما أعرض ممّا هما عليه. كذلك البعض هناك سيدات يعانين من لون الحاجبين الفاتح ما يجعلهن يلجأن إلى تحديدهما بلون أغمق ليظهرا بشكل واضح.
فغدا رسم الحاجبين وتحديدهما من الخطوات الأساسيّة في تنفيذ الماكياج، ليس فقط للحصول على حواجب كثيفة بل أيضاً لجعلها داكنة خاصّة إذا ما كانت فاتحة اللّون باهتة.
كثير من النساء يتقنّ الطرق الصحيحة لرسم الحواجب ولكنّ قد يغفلن عن إحدى الخطوات ما يؤدّي إلى تغيير ملامح الوجه بالكامل، إليكِ سيّدتي كيفيّة تحديد ورسم الحواجب كي لا تقعي في أيّ خطأ ولتظهري دائماً متألّقة بإطلالة مثاليّة ومشرقة.
1.ننصحكِ بألّا تبالغي في تحديد أوّل الحاجب، كي لا تظهري وكأنّكِ حزينة.
2.مشِّطي شعيرات الحاجب إلى الأعلى حتى تكشفي الفراغات بسهولة.
3.يجب أن يكون لون قلم تحديد الحاجبين أغمق بدرجة واحدة من لون حاجبيكِ الأصليّ، وبعد اختياركِ اللّون حدّدي رسمة حاجبيكِ بخطّين مستقيمين من الأعلى والأسفل.
4.قومي بملء الفراغات الموجودة في الحاجب برسم شعيرات صغيرة في الاتّجاه الصحيح مع الحرص على الابتعاد عن أوّل الحاجب.
5-استخدمي عوداً من القطن لترتيب منطقة أوّل الحاجب وقومي بملئها بقليل من اللّون كي تصبح متناسقة مع الرسمة، مع الحرص على أن تكون مشرقة.
6-وأخيراً مشّطي شعر حاجبيكِ نحو الأعلى بريشة ماسكارا فارغة، وهكذا ستحصلين على إطلالة طبيعيّة وناعمة.

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج