ما شكل الحاجبين المناسب لوجهكِ؟

محاولة الحصول على الحواجب المثلى هي هدف كلّ سيّدة تهتمّ بتفاصيل دقيقة لإبراز جمال وجهها، ولكنّ الملقط كثيراً ما يفسد هذه المهمّة!
اتّباع الموضة وخطوطها في الملابس، الماكياج والشعر أمر له شروط ولكنّها مرنة بعض الشيء، ولكن عندما تسعى السيّدة لاختيار شكل حاجبيها، هنا كلّ المرونة تتلاشى، فالموضة لن تخدمكِ فقط شكل وجهكِ هو ما يحدّد الرسم المناسب لحاجبيكِ.

الوجه على شكل القلب:

وجهكِ شكله شبيه بوجه النجمة Kerry Washington؟ إذن إنتِ امرأة محظوظة، فقط اتبعي شكل قوس حاجبكِ الطبيعيّ في ارتفاعه وانخفاضه، واكتفي بتنظيف المحيط لتحديد الرسمة بشكل مثاليّ.

الوجه المستدير:

الوجوه الدائريّة الشكل مثل Selena Gomez، تحتاج للتلاعب بمكان الحاجب لتقديم الإيحاء بالمزيد من الكثافة والتحديد. حاولي تسريح الرموش نحو الأعلى من منطقة قوس الحاجب، ومن ثمّ اسحبيها نحو الطرف الخارجيّ باستخدام جيل الحواجب لتخفّفي من استدارة الوجه كلّما قمتِ برفع القوس.

الوجه المربّع:

لوجه المربّع محدّد كثيراً مثل وجه Sofía Vergara، فأنتِ بحاجة إلى حاجبين أقلّ تحديداً لتوازني التأثيرات في وجهكِ. فلا تقومي بتمديد القوس إلى أعلى ممّا هو عليه بشكله الطبيعيّ كي لا يبدو مظهره ذكوريّاً على الوجه المربّع.

الوجه البيضاويّ:

إنْ كان لديكِ وجه بيضاويّ مثل Jessica Alba، أو كان أطول بقليل، فلا تقسي على قوس الحاجب كثيراً، بل دعيه مسطّحاً قدر المستطاع، لأنّ رفعه بشكل كبير قد يمنح طولاً غير ملائم لوجهكِ.
 

أضف تعليقا