كيلز تقدّم زيتاً منظّفاً فائق الخفة

عام 2010، أصبحت كيلز علامة رائدة في فئة زيوت الوجه عندما قدّمت Midnight Recovery Concentrate، وهو خليط فعّال من خلاصات نباتية تجدّد البشرة خلال ساعات الليل. واليوم، عبر الارتكاز إلى خبرة كيميائيي كيلز في زيوت الوجه الخفيفة إنّما الفعّالة جدّاً، تفتخر العلامة بتقديم Midnight Recovery Botanical Cleansing Oil، وهو ابتكار لا يسبّب الزؤان أو حبّ الشباب بل ينظّف البشرة بعمق بينما يحافظ على الحاجز الجلدي بدون ترك أي أثر دهني. 

 

لا يكتفي زيت  Midnight Recovery Botanical Cleansing Oil بإزالة الشوائب عن البشرة مثل الأوساخ والدهون وكريم الحماية من أشعّة الشمس بفعاليّة تامّة فحسب، بل هو فعّال أيضاً على المكياج الذي يدوم طويلا، ما يقضي على الحاجة إلى إعادة التنظيف.

 

هل كنت تعلم؟

في خمسينيات القرن الماضي، وعبر استمداد الوحي من الأساليب الآسيوية القديمة في استخدام الزيت لتنظيف البشرة، بدأ خبراء المكياج في هوليوود باستخدام الزيت لإزالة المكياج. واليوم، تشكّل الزيوت المنظّفة مستحضراً أساسياً لخبراء المكياج، كما ينصح بها جدّاً أطبّاء الجلد.

 

تركيبة مبتكرة، خفيفة ومغذّية في آن معاً

علّقت كامي كانيلا، نائبة رئيس قسم التثقيف العالمي، قائلةً: "قد يكون استعمال الزيت لتنظيف البشرة أمراً يتعارض مع ما اعتاد العملاء عليه على مرّ الزمان، بخاصّة أصحاب البشرة الدهنية. لكنّ الزيوت المنظّفة مثل Midnight Recovery Botanical Cleansing Oil من كيلز تشكّل الطريقة الأكثر فعالية لتنظيف البشرة بلطف. فتركيبتنا تقدّم فائدة مميّزة ألا وهي إمكانية تنظيف البشرة بلطف مع المحافظة على الحاجز الجلدي في الوقت نفسه."

 

كيفية الاستعمال

تنصح كيلز باعتماد طريقة التنظيف هذه، المؤلّفة من 4 خطوات:

  • الخطوة الأولى: ضخي التركيبة على يد جافة أو مبلّلة من 3 إلى 4 مرّات.
  • الخطوة الثانية: دلّكيها على البشرة الجافّة، بما في ذلك منطقة محيط العين.
  • الخطوة الثالثة: أضيفي الماء ودلّكي بشرتك ليصبح الزيت أشبه بميلك منظّف لطيف.
  • الخطوة الرابعة: اغسلي وجهك بعمق ثمّ ربّتيه بواسطة منشفة ناعمة ليجفّ. اتبعي ذلك بنظامك الاعتيادي للعناية الليلية ببشرتك.

 

لإزالة مكياج العيون الطويل الأمد والمقاوم للماء، ضخّي أوّلاً التركيبة مرّتين على قطعة قطن واضغطي برفق على منطقة محيط العين لمدّة 10 ثوانٍ. ثمّ امسحي التركيبة بلطف باتجاه الخارج وأعيدي الكرّة إن لزم الأمر. أتبعي ذلك بطريقة التنظيف بالزيت، المؤلّفة من 4 خطوات.

 

إضافة زيت MIDNIGHT RECOVERY BOTANICAL OIL إلى نظام العناية بالبشرة من كيلز

يجب أن يشكّل استعمال Midnight Recovery Botanical Cleansing Oil الخطوة الأولى من نظامك الليلي للعناية بالبشرة كونه يحضّرها لتجدّد نفسها إلى أقصى الحدود في ساعات الليل.

أضف تعليقا