منتج العناية بالبشرة الجديد والأساسي من بوبي براون

إنه أفضل ما في المجالين مع Extra Repair Nourishing Milk من بوبي ، معالجة مطرّية في خطوة واحدة تجمع بين فوائد الترطيب المتوفرة في  Extra Face Oil وبين فوائد التجديد التي توفرها معالجات الإصلاح. لقد بدأ الأمر برمته عندما استخدمت بوبي Face Oil الرائع الخاص بها مع الكريم- لقد جذبها التأثير المتوهج للمزيج الغني، ولكنها أرادت أن  توفر فوائد التجديد داخل تركيبة حليبية رائعة، تناسب جميع أنواع البشرة وتكون أكثر بكثير من مجرد زيت أو مرطب. هذه التركيبة الزيتية المستحلبية المطرّية هي تركيبة غنية بالفوائد وخفيفة على البشرة في نفس الوقت، ما يجعل استخدامها سهلاً مع منتجات أخرى للعناية بالبشرة أو مع الماكياج. إنه منتج العناية بالبشرة الجديد والأساسي من بوبي والذي لا غنى عنه- تغذية البشرة وتعزيز إشراقتها من الداخل والخارج.

 

التجديد والمظهر الصحي

  • يفعّل عملية الإصلاح الطبيعي في البشرة ليعزز مظهرها الصحي لفترة طويلة.
  • يساعد على تخفيف مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد، ما يمنح البشرة مظهراّ أكثر تماسكاً وقوة وامتلاءً.

 

 

ترطيب فوري وطويل الأمد

  • مزيج من زيوت الزيتون والسمسم  واللوز الحلو والجوجوبا- المكونات الرائعة ذاتها المتوفرة في Extra Face Oil المحبوب من بوبي- يغذي البشرة على الفور ويحفظ الترطيب داخلها ليمنحها مزيداً من الإشراق.
  • هيالورونات الصوديوم، عناصر طبيعية جاذبة للرطوبة، تحفظ الرطوبة على سطح البشرة  لتمنحها الترطيب الفوري لفترة طويلة.
  • مكملات من الدهون الطبيعية تساعد في تعزيز عملية إصلاح حاجز الترطيب في البشرة  لتمنحها الإشراق الفوري والترطيب الطويل الأمد.

 

 

إصلاح الأضرار التي تصيب البشرة

  • Extra Repair Complex، يحتوي على Argireline ® Peptide Technology وخميرة المريمية، يحفز إنتاج الكولاجين الطبيعي في البشرة ويقوي حاجز الترطيب فيها.  

 

طريقة الاستخدام:

يستخدم على بشرة نظيفة أو بعد السيروم. يتبع بمرطب حسب الحاجة. يناسب جميع أنواع البشرة ، صباحاً ومساءً. ( معالجة ليلية مثالية، عندما تكون عملية تجديد البشرة في أوج نشاطها.)

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة