بالفيديو: هكذا تخفين البقع الداكنة باللون البرتقالي وتصغرين الأنف بدبوس الشعر

ترغبين بالتخلص من الشوائب في بشرتك والتنعم ببشرة نقية وقسمات ناعمة. اتبعي الارشادات التالية وتعلمي كيفية اخفاء البقع السوداء والهالات الداكنة بواسطة أحمر شفاه برتقالي واتقني فن تصغير أنفك باعتماد تقنية الكونتور بمساعدة دبوس الشعر.

للتخلص من البقع الداكنة

عليك ترطيب وجهك باستخدام كريم مناسب لنوع بشرتك، ووضع كريم لمنطقة محيط العينين.

ولتحقيق إطلالة طبيعية، ضعي كريم الأساس أوّلاً، يليه لون المصحّح المناسب، ومن ثمّ الكونسيلر، وامزجي المستحضرات مع بعضها بواسطة الفرشاة.

إذا كانت الهالات الداكنة والبقع مائلة إلى اللون الأزرق، يجب اختيار مصحّح بدرجة برتقاليّة من أجل تحييد اللون الأرزق.

 

 

كونتور الانف للتخفيف من عرضه في خطوات بسيطة

ارسمي خطين في جانبي الانف: فوق كريم الاساس  وبواسطة فرشاة ظلال بزاوية وابدئي بالرسم من اتجاه عظمة الحاجب الى اسفل الانف. تأكدي ان تكون الخطوط خفيفة في البداية. وإن كنت قلقة حول كيفية الرسم يمكنك استخدام قشة قطن على الجهتين والتحديد عبرها. أما في ما يتعلق بنوع المنتجات للكونتورينغ فهناك العديد منها البرونزر والبودرة ولكن تأكدي من ان يكون اللون بدرجة او اثنين أدكن من لون بشرتك. المنتجات الكريمية مفيدة ايضا ولكن البودرة اسهل بالنسبة للمبتدئين.

 

اضاءة عظمة الانف: اختاري مضيأ يكون افتح بدرجة او درجتين من لون بشرتك واستخدميه من اجل اضاءة عظمة الحاجب بطريقة خفيفة من وخط رفيع من اعلى الانف الى الاسفل. لا تكثري من الاضاءة لانه سيجعل انفك يبدو اكبر مما هو. وإن كان انفك كبيرا ضعي المضيء ابتدءا من نصف الانف الى الاسفل. يمكنك استخدام منتج الاضاءة المخصص او ظلال الوان حيادية او كريم اساس وكونسيلر افتح من وضعته على كامل وجهك.

ازيلي الخطوط: ان لاحظت وجود خطوط غير مرغوب بها، قومي بالمزج بشكل كبير حتى اختفائها، عبر استخدام فرشاة المزج او اسفنجة المكياج من اجل خلط الخطوط مع بعضها البعض.

شاهدي طريقة تصغير سهلة بواسطة دبوس الشعر

 

A video posted by MAKEUP VIDEOS (@allmodernmakeup) on

 

اقرئي ايضا

بالفيديو: أسهل الطرق لتصحيح قسمات الوجه بالكونتور والشريط اللاصق  

بالفيديو وبالصور: طريقة جديدة لعمل الكونتور وتصحيح لون البشرة في آن

بالفيديو: طرق تصحيح الحواجب بالمكياج وإضاءة العيون المتعبة

 

أضف تعليقا