جمالكِ ليس في ماكياجكِ

من الممتع، بل من الضروريّ أن تكتشف مكنونات جمالها الحقيقيّ وتظهره بكلّ ثقة ان تدرك الواحدة منا جمالها الحقيقي وتظهره بكل ثقة بالنفس. اليك اهم الاساليب والنصائح التي تعزز من جمالك في كل يوم بعيداً عن الماكياج.

1.الثقة بالنفس
لكلّ امرأة معالم وجه خاصّة تعزّز من جمالها، وما الماكياج إلا وسيلة ممتعة تزيّنين بألوانه تلك المعالم التي تمتازين بها طبيعيّاً وتنفردين بها عن سواكِ. تمعّني المرآة بثقة واشعري بجمالكِ الداخليّ لينعكس على مظهركِ الخارجيّ.

2.ابتسمي دوماً
تؤكّد العديد من الدراسات في مجال علم النفس أنّ للابتسامة أثرها البالغ في تعزيز شباب الملامح للوجه والبشرة، في حين أنّ العبوس يطبع خطوطاً تدلّ على التقدّم في العمر. حافظي على ابتسامة شفتيكِ واكشفي عن أسنان معتنى بها، ناصعة البياض.

3.العناية الصحيّة بالبشرة
لا نقصد هنا فقط غسلها، ترطيبها أو تقشيرها، بل التمعّن بها كلّ مساء ومنحها علاجات متنوّعة تستحقّها للحفاظ على مظهرها الشاب والنضر، بدءاً من النوم لساعات طويلة وضخّها بالفيتامينات الجيّدة إلى وقايتها من أشعّة الشمس وشرب كميّات وافرة من الماء، إضافة إلى معالجتها بالأقنعة المغذّية التي يمكن إعدادها في المنزل. ما من مستحضر تجميل يفعل كلّ هذا وإنّما العادات الصحيّة التي تمارس بحقّها يوميّاً.

4.حاجباكِ سرّ جمال وجهكِ
العناية بقوسيّ الحواجب ومظهرها الممتلىء ونظافتها من الزغب الناعم وتشذيبها بطريقة صحيحة ملائمة للوجه ستزيد من معالم وجهكِ الشابّة.

5.الشعر النظيف والمصفّف
عندما يكون الشعر نظيفاً ومسرّحاً بعناية، سيبدو بحالة صحيّة. لا نهايات متقصّفة ولا شعراً أبيض يدلّ على تقدّمكِ في السنّ، بل شعر صحيّ يفيض لمعاناً وحيويّة، هذا فقط كفيل بأن يظهركِ شابّة دونما الحاجة إلى اللّجوء لمساحيق التجميل.
بكلّ ثقة ستخرجين إلى مجتمعكِ مدركة أنّكِ امرأة فاتنة من الداخل والخارج.

أضف تعليقا