10 فنانين فاجأت قصص ارتباطهم الجمهور

تفاجأ الجمهور المصري والعربي، الخميس الماضي، بخبر عقد قران الفنان «عمرو يوسف» والفنانة «كندة علوش»؛ وذلك بسبب حرص الثنائي على التأكيد الدائم بأن الكيمياء التي تظهر بينهما على الشاشة، سببها الصداقة وليس الارتباط العاطفي، وهو ما جعل الجمهور يبعد بتفكيره عن إمكانية ارتباطهما في يوم ما.
وعلى الرغم من أن الطرفين لم يقوما بتأكيد أو نفي هذا الخبر، إلا أن شعبية النجمين، إلى جانب عنصر المفاجأة الذي غلّف قصة ارتباط الثنائي، جعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي يحولون قصة ارتباطهما إلى حديث الساعة.
عمرو وكندة
وتفنن بعضهم في تأليف «الكوميكس» حول حال الشباب والفتيات بعد ارتباط «عمرو» و«كندة»؛ ليتصدر خبر زواجهما قائمة الأكثر بحثًا على محركات البحث.
وحالة المفاجأة التي سيطرت على الجمهور، بعد إعلان ارتباط «عمرو» و«كندة»، لم تكن الأولى من نوعها، فقبل شهر تقريبًا، أطلق الفنان «حسن الرداد» والفنانة «إيمي سمير غانم»، قنبلة من العيار الثقيل؛ وذلك بعدما أعلنا عقد قرانهما.
حنان مطاوع
والفنانة «حنان مطاوع» أيضًا فاجأت الجمهور؛ بصور من حفل زفافها على المخرج المسرحي «أمير اليماني».
سمية الخشاب
وفي عام 2015، فاجأت الفنانة «سمية الخشاب» جمهورها، بعقد قرانها في مسقط رأسها، في الإسكندرية، على طيار مدني «إسكندراني»؛ وذلك على الرغم من إعلانها أنها لم تحدد موعد زفافها.
داليا البحيري
كما أن الفنانة داليا البحيري، أيضًا، فاجأت جمهورها؛ بزواجها من الممثل الراحل فريد المرشدي، وذلك في حفل زفاف سري، لم يحضره سوى أقرب المقربين.
شيرين عبد الوهاب
والمطربة «شيرين عبد الوهاب»، فاجأت كذلك الجمهور بعقد قرانها على الموسيقار محمد مصطفى، في حفل عائلي حضره مجموعة من أقاربها ومجموعة من أصدقائه.
هند صبري
كما أن الفنانة هند صبري فاجأت الجمهور بزواجها من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف، في الوقت الذي كانت الشائعات تؤكد ارتباطها برجل أعمال تونسي.
براد بيت وأنجلينا جولي
والنجمان براد بيت وأنجلينا جولي، تمكنا من إتمام زواجهما في سرية تامة في كنيسة صغيرة جنوب فرنسا، ولم يعرف العالم بتلك الزيجة إلا بعد مرور 5 أيام من إتمامها.
أفليك وجينيفر جارنر
ورفض النجمان الأمريكيان بن أفليك وجينيفر جارنر إعلان خطبتهما رسميًا في أبريل 2005، كما أنهما أحاطا زفافهما، الذي أقيم في منتجع «باروت كاي» جنوب شرق جزر البهاما، في يونيو من العام ذاته، بسرية تامة.
ساشا وإيسلا فيشر
كما أن الممثل البريطاني «ساشا بارون كوهين» والممثلة الأسترالية «إيسلا فيشر» حررا عقد زواجهما في حفل بسيط أقيم في باريس، واقتصر على 6 مدعوين فقط.

أضف تعليقا