بالصور.. 10 فنانين لهم أشقاء بقيوا في الظل

على الرغم من أن بعض النجوم لهم عدد من الأشقاء، إلا أنهم دائماً يحاولون إقصاءهم عن الأضواء والإعلام، دون أسباب واضحة لذلك، كما أن بعض هؤلاء الأشقاء عملوا في مجال الفن لفترة، وابتعدوا عنه، ولم يصرح أشقاؤهم النجوم بأن لهم صلة بهم.

البداية، مع الفنان محمد رمضان الذي له شقيق أكبر يدعى محمود رمضان، قدم عدداً من الأعمال الفنية منذ عدة سنوات، إلا أنه ابتعد عن الساحة الفنية بعدما تولى إدارة أعمال شقيقه الأصغر محمد رمضان وتفرغ لها.

الفنان "أحمد الفيشاوي" لديه أخ يدعى "عمر الفيشاوي"، والذي ظهر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في إحدى الصور برفقة والدته الفنانة "سمية الألفي".

"حسن يوسف"، له شقيق يدعى "عدلي يوسف"، وشارك في عدد من الأفلام السينمائية، والتي من بينها "العزاب الثلاثة، آخر شقاوة، زقاق المدق، شفيقة القبطية، للرجال فقط". لكنه لم يستطع تحقيق الشهرة المطلوبة؛ فقرر الابتعاد عن التمثيل.
الفنانة "زبيدة ثروت" كان لديها أخت توأم تدعى "حكمت"، وكانت تتمتع بنفس جمال شقيقتها حتى أن أحد المخرجين عرض عليها التمثيل أكثر من مرة لكنها رفضت، وفضلت البقاء بعيدًا عن الأضواء.
الإعلامي "وائل منصور"، لديه أخ توأم يدعى "وليد" وهو نسخة طبق الأصل منه.
الفنان "فريد شوقي" له شقيق توأم يدعى اللواء أحمد شوقي، ولم يظهر معه سوى في صورة نادرة من إحدى الحفلات.
الفنان "حميد الشاعري" لديه أربعة أشقاء، لم يعرفهم الجمهور، إلا بعدما نشر "حميد" صورهم على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
الفنان "عمرو عبدالجليل"، له أخ توأم يدعى الشيخ "أيمن عبدالجليل"، وظهر معه في إحدى القنوات الفضائية، وكشف الأسباب التي دفعته للعمل في مجال الفن على عكس شقيقه.
الفنان "عماد حمدي" له شقيق توأم يدعى "عبدالرحمن"، وبعد وفاة عبدالرحمن دخل "عماد حمدي" في نوبة اكتئاب، وابتعد عن عالم الفن.
الفنانة "نجلاء فتحي" لها شقيقة توأم تدعى "منى فتحي" إلا أنها ترفض الظهور الإعلامي، ولم تدخل مجال التمثيل إطلاقاً.

أضف تعليقا