للمحجّبات: طريقة تنسيق مكياجكِ مع لفة الطرحة

ندعوكِ من خلال هذه النصائح والحيل المفيدة إلى التنسيق بين كامل ألوان مكياج بشرتكِ ولون وشاح رأسكِ لتكون أناقتكِ مواكبة للموضة حتى وأنتِ محجّبة.
-ابدئي بتوزيع طبقة متجانسة من أساس البشرة الأوليّ الذي يؤمّن قاعدة جيّدة لكريم الأساس فلا يبدو هذا الأخير دهنيّاً ولامعاً مستعينة بالفرشاة المخصّصة لتوزيع كريم القاعدة الـ Primer.
-وزّعي كريم الأساس السائل على كامل سحنة الوجه ويستحسن اختيار نوع يحتوي على درجة حماية من الشمس SPF 15 وحماية من الأشعّة ما فوق البنفسجيّة UVA وUVB. ويمكن الحصول على تغطية مختلفة بدءاً بالخفيفة، مروراً بالمتوسّطة وصولاً إلى التغطية الكاملة عبر استبدال فرشاة الرتوش، ثمّ فرشاة كريم فإسفنجة تطبيق الماكياج .
-لوجه أكثر تحديداً، قومي بحركات تربيت لوضع الدرجة الأغمق من لوحة تحديد ملامح الوجه Contouring Powder تحت عظمتيّ خدّيكِ بواسطة فرشاة كريم الأساس مع الحرص على توزيع اللّون جيّداً باستخدام إسفنجة تطبيق الماكياج عبر اعتماد شكل حرف C بدءاً من عظمة الحاجب، ثمّ حول الصدغ وحتى عظمة الخدّ.

-ضعي البودرة العاكسة للضوء للحصول على بريق متلألئ.
-عزّزي تحديد ملامح وجهكِ عبر التركيز على حاجبيكِ بواسطة قلم تحديد الحواجب المقاوم للماء بدرجة من درجات البنيّ للتمتّع بتأثير ناعم وطبيعيّ لمظهر الحاجبين.
-ضعي طبقة متجانسة من ظلال الجفون للحصول على أساس مثاليّ برّاق بشكل خفيف، من لون واحد فقط يتطابق مع نقوش الحجاب.
-ارسمي خطّاً على طول جفنكِ العلويّ بواسطة قلم الكحل السائل بلون مشتقّ من ربطة رأسكِ ومناسب للظلال المستخدمة لتزيين عينيكِ بلمسة فاقعة اللّون.
-لا تنسي أن تغلّفي رموشكِ بالماسكارا المقاومة للماء لتنعمي بحجم رموش ثابت لفترة طويلة. وإنْ كنتِ ترغبين في الحصول على حجم إضافي، مشّطي رموشكِ إلى الأعلى انطلاقاً من خطّ الرموش.
-كلمسة نهائيّة إنّما أساسيّة، لوّني شفتيكِ بدرجة مفعمة بالحيويّة ومشتقة أيضاً من اللّون الأساسيّ لألوان وشاح رأسكِ وستحصلين على ماكياج طبيعيّ وناعم يليق بحجابكِ ويحافظ على مظهركِ الأنيق والمواكب للموضة.

أضف تعليقا