جرّبي هذا المخفوق وتخلّصي من مشكلة تساقط الشعر نهائياً

لا شكّ في أنّك جرّبت كلّ الطرق التي قد تمنع تساقط شعرك واستخدمت الكثير من المستحضرات الصيدلانية لهذه الغاية وربما تمكنت من التخلص من هذه المشكلة. لكن في حال لم تحققي النتيجة التي تريدين، ننصحك بأن تحضري هذا المخفوق الغنيّ بالمكوّنات الطبيعية والذي سيساعدك على أن تبلغي هدفك خلال وقت قصير جداً. إذاً حضري مخفوق الشوفان والأفوكادو والعنب الأحمر.

 

مخفوق صديق لشعرك

إذا أخذت قرارك بأن تحضّري هذا المخفوق لكي يصبح أفضل علاج لمشكلة تساقط الشعر التي تعانين منها منذ زمن طويل، ليس عليك سوى أن تحصلي على هذه المكوّنات الموجودة حتماً في مطبخك: كوب من مشروب الشوفان، نصف ثمرة من الأفوكادو، 5 حبات من العنب الأحمر، ملعقة طعام من الخميرة، ملعقة طعام من القرفة وملعقة طعام من العسل.

-يمكنك أن تحضري هذا المخفوق خلال 5 دقائق فقط. إذاً، قطّعي ثمرة الأفوكادو إلى قطع صغيرة ثمّ ضعيها في الخلاط وأضيفي إليها كوب مشروب الشوفان، القرفة والخميرة. 

-إغسلي حبات العنب جيداً وأضيفيها إلى باقي المكوّنات.

-إخلطي المكوّنات جيداً لبضع ثوان إلى أن تحصلي على مزيج منسجم وخال من التكتلات وأضيفي إلى مشروبك القليل من العسل إذا كنت تحبين المذاق الحلو. تناوليه فوراً وكرري هذه العملية يومياً إلى أن تبدئي بالحصول على النتيجة التي تنتظرين.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

فوائد كثيرة

-الشوفان: يحتوي على نسبة مرتفعة من البروتين، الفيتامينات والمعادن المفيدة التي تعيد إلى شعرك لمعانه وتألقه وتمنعه من التساقط.

-الأفوكادو: يغذي شعرك من العمق ويحتوي على الأحماض الدهنية التي تساهم في الحفاظ على صحته ونضارته.

-العنب الأحمر: يعتبر غنياً جداً بالمغذيات، التانين، الفلافونويدات، البروتين، الفيتامينات A وB وC وD وE وK. كما أ،ه يحتوي على البوتاسيوم والفوسفور والحديد الضرورية لتحافظي على جمال خصلاتك.

-الخميرة: تحتوي على الكثير من الفيتامينات المفيدة لصحة شعرك وخصوصاً مجموعة الفيتامينات B، إضافة إلى الأحماض الأمينية الأساسية وعدد من المعادن.

-القرفة: تعزّز دورة فروة رأسك الدموية وتعتبر علاجاً سحرياً في حال كنت تعانين من تساقط شعرك.  

 

إقرئي أيضاً:

مشروب مذهل لمنع تساقط الشعر ونضارة البشرة في آن

وصفات تمنع تساقط الشعر وتقضي على القشرة خلال دقائق

وصفات لمنع تساقط الشعر واعادة نموه

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر