بعد اتهامها بالخيانة معه..ماريون كوتيار: براد بيت رجل رائع وسهل التعامل معه

لم تؤثر الاتهامات العنيفة التي تعرضت لها النجمة الفرنسية ماريون كوتيار بخيانة زوجها مع النجم براد بيت على رأيه فيه، فالنجمة التي شاركته بطولة فيلم Allied لم تبالِ باتهام زوجته النجمة أنجلينا جولي له بخيانتها مع كوتيار، وقررت التصريح برأيها فيه أمام الملايين في العرض الخاص للفيلم الذي أقيم الأسبوع الماضي في لوس أنجلوس.

وقالت كوتيار في تصريحات لبرنامج Entertainment tonight : "براد بيت رجل جيد، وله قلب من الذهب، كما أنه ممثل رائع كما أنه إنسان ليس من الصعب التعامل معه على الإطلاق".
وأكدت كوتيار أنها كانت مترددة في قبول دور البطولة أمام براد بيت، كما أنها كانت متوترة جدًا أثناء التصوير لرغبتها في أن يكون مستواها رائعًا بقدر مستوى فريق عمل هذا الفيلم.

يذكر أن كوتيار قررت الدفاع عن نفسها ضد اتهامات جولي لها بالخيانة مع بيت، حيث أصدرت بيانًا في سبتمبر الماضي قالت فيه: " ستكون هذه هي المرة الأولى والأخيرة التي أعلق فيها على الشائعة التي يتحدث عنها كل العالم في الـ24 ساعة الأخيرة، فأنا لست معتادة على التعقيب على مثل هذه الأمور أو أخذها على محمل الجد، ولكن الوضع المتصاعد الذي بدأ يؤثر على من أحبهم جعلني أقرر أن أتحدث".

وأضافت كوتيار متحدثة عن زوجها الممثل جويلوم كانيت قائلة: "منذ عدة أعوام قابلت حب عمري، وهو زوجي والد طفلي الأول وطفلي الثاني الذي أنتظر ولادته قريبًا، وهو أيضًا كل حياتي وصديقي المقرب والإنسان الوحيد الذي أحتاجه، وأتمنى للصحافة والإعلام والحاقدين الذين يصدرون أحكامًا سريعة الشفاء العاجل".

وختمت كوتيار كلامها موجهة رسالة إلي جولي وبيت قالت فيها: "أتمنى من كل قلبي لأنجلينا وبراد اللذين أحترمهما جدًا أن يجدا السلام في هذه اللحظات العصيبة".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم