كوني ذكيّة ككيم كارداشيان واخفي عيوب جسدكِ

استطاعت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان  أن تقلب موازين الجمال فمنذ أن اشتهرت أعادت للجسم الممتلئ مكانته في مقاييس الجمال التي كانت سائدة في القدم، فهي امرأة تتمتّع بقوام ليس بنحيف خاصّة بالجزء السفليّ منه وتحديداً أردافها ومؤخّرتها وكذلك فخذيها، غير أنّ كيم كارداشيان تختار أزياءها بذكاء تامّ وتستعين ببعض الحيل لتظليل عيوب جسمها ولفت الانتباه إليها. هذه بعض من هذه الخدع التي تقوم بها كيم لتستمتعي أنتِ أيضاً بجمال قوامكِ بعيداً عن قلّة الثقة بالنفس.

اختاري القصّات الأنسب لقوامكِ وتعرّفي على جسمكِ عن قرب، فإذا كنتِ تعانين من ضخامة منطقة الأرداف. انتقي الفساتين الطويلة ذات الشقّ الطويل الجانبيّ أو الشقّ الوسطيّ.

اعتمدي قصّات فساتين وتنانير الـ Raping التي تلتفّ حول الخصر بحزام عريض، فذلك يظلّل كثيراً من مظهر الأرداف الكبيرة.

اختاري فساتين ذات قصّة عروس البحر التي تضيق حول المؤخّرة والأرداف وتتّسع من الأسفل لأنّها ستجعل التركيز كلّه على أسفل التنّورة بدلاً من التركيز على الأرداف.

فلتكن الخامات سميكة وثقيلة كالمخمل، الشاموا، الليكرا والأورغانزا والفساتين مرصّعة ومطعّمة بكثير من التفاصيل الغنيّة كالتطريز والترصيع بالخرز، الكريستال على كامل الفستان وابتعدي عن الخامات الناعمة كالحرير، الشيفون والدانتيل لأنّها تلتصق بالجسم وتفصّل عيوبه بشكل غير لائق.

استغلّي خصركِ واكثري من الأحزمة العريضة والقصّات المتسّلقة إلى أسفل الصدر، تبعد الأنظار عن الأرداف والمؤخّرة، اعتمديها مع التنانير والبناطيل الضيّقة والمجسّمة.

في المناسبات الكبيرة والخاصّة، يمكنكِ اعتماد القصّات التي تكشف عن أعلى الصدر، الرقبة والأكتاف، فمثل هذه القصّات تبعد النظر عن عيوب الجسم الضخم وتوازن بين شكله بطريقة لائقة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات