بالصور.. 8 فنانين اتهموا في جرائم اغتصاب آخرهم سعد لمجرد

انشغل الرأي العام العربي، بمتابعة تطورات قضية الفنان المغربي "سعد لمجرد" بعدما ألقي القبض عليه في فرنسا بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، وبخاصة أن هذه ليست القضية الأولى من نوعها التي يتهم فيها "سعد" حيث اتهم قبل ذلك في قضية اغتصاب فتاة أمريكية، وهو ما أعاد إلى الأذهان أسماء العديد من الفنانين الذين اتهموا في جرائم اغتصاب وتحرش.
الممثل الكوميدي بيل كوسبي، اتهم بالاعتداء الجنسي على أكثر من 40 سيدة، منذ سنوات طويلة.
اتهم "مايكل جاكسون"، باغتصاب أطفال 14 مرة خلال حياته، وعلى الرغم من تبرئته قبل وفاته إلا أن الكثيرين يؤمنون بأنه حصل على البراءة بطرق غير شرعية.
ومنذ فترة ليست بالبعيدة، قضت محكمة استئناف دبي بالسجن ثلاث سنوات على المطرب اﻹماراتي سعود أبوسلطان، في قضية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية تعيش في دبي.
ورفعت الفنانة الشابة نهلة زكي دعوى قضائية على المنتج محمد السبكي تتهمه فيها بالتحرش بها، وتهديدها بإلقاء ماء نار على وجهها أثناء تفاوضهما في مكتبه على فسخ عقد مبرم بينهما، وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل السبكي، بكفالة 10 آلاف جنيه، بعد أن أنكر الاتهامات المنسوبة إليه.
وواجه المخرج خالد يوسف تهمة التحرش منذ عام حيث تقدمت زوجة أستاذ جامعي ببلاغ ضده تتهمه فيه بالتحرش بها وسرقة كارت الذاكرة الخاص بهاتفها؛ لابتزازها وتهديدها بالصور الخاصة المتواجدة عليه.
واتهمت الفنانة آثار الحكيم، رامز جلال مقدم برنامج "رامز قرش البحر" بالتحرش بالفنانات، وادعت أنه تحرّش بها خلال التصوير جسديًا ونفسيًا وعصبيًا، ووصل الأمر إلى المحاكم حيث حصلت الفنانة على حكم قضائي بمنع إذاعة الحلقة؛ حتى لا يراها الجمهور.
واتهمت الفنانة "غادة عبدالرازق"، المخرج محمد سامي بمحاولة هتك عرضها، حيث أكدت أنه تشاجر معها وشد ملابسها خلال تصوير أحد مشاهد مسلسل "حكاية حياة"، وتقدمت ببلاغ ضده تتهمه فيه بالتحرش بها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب