هذه خبايا وأسرار الرجل العذراء.. والمرأة التي تجذبه!

يتميز الرجل العذراء، بأنه يهتم بالتفاصيل وأكثرها دقة، ويسعى إلى فهم كل التفاصيل المحيطة به، وهو شخص متوازن ومستقر جدًا من الناحية النفسية، مفعم بالحيوية والحماس.
ويجتهد رجل العذراء في عمله، والإحاطة بكل جوانب البيئة المنظمة التي يعمل فيها داخلياً وخارجياً، ويعتمد كلياً على عقله والمنطق، فهو يعرف أهدافه ويخطط لكل شيء، فهو يؤمن أن أساس النجاح في الحياة هو التخطيط الصحيح لكل الأمور.
لذا فالفوز بقلب "رجل العذراء" صعب جدًا؛ لأنه يجد صعوبة كبيرة في التعبير عن مشاعره كما يجب أو بالصورة المثالية، ويصعب فهمهم، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتمكن من الوصول إليه وفهمه، وهو في سعي دائم لتحقيق الأمان والثقة مع الشريك.

 

 


ويطمح صاحب هذا البرج، أن تكون العلاقة مبنية على أساس الإثارة والمتعة والحيوية باعتباره شخصًا يعشق الحياة، ويرغب في أن تكون شريكته قوية الشخصية وواثقة من نفسها، كلاسيكية للغاية، ويقدّس العائلة، ويهتم بها بشكل كبير.
وينجذب "رجل العذراء" بشكل كبير مع مواليد كل من برج الثور، والحوت، وكذلك الجدي، ولا يتفّق كثيرًا مع مواليد برج الميزان والحمل والدلو.
رغم حب رجل العذراء، للحياة وحيويته وعلاقاته الاجتماعية الواسعة وخاصة في محيط عمله، إلا أنّه يميل إلى توجيه الانتقادات الحادة إلى الآخرين، وهو يعتبر مستمعاً جيدًا للآخرين في الوقت الذي يطلب من الآخرين أن يكونوا مستمعين جيدين له.

أضف تعليقا