كيف تفوزين بقلب رجل من برج العذراء؟

يتميز الرجل الذي ينتمي إلى برج العذراء بأنه شخصيةعملية ،ولايقع في الحب بسهولة ،كذلك لايترك مجالاً للعاطفة في حياته ،وإن حدث وشعر بعاطفةٍ تجاه امرأة ما فإنه يخفي حبه في داخله ،كما يرغب دائماً في أن يرى كل شيء دون تجميلأ ونفاق ،ويكره المجاملات الكاذبة ،فهي بالنسبة إليه نوع من الخداع.
ويراقب "رجل العذراء" المرأة التي يشعر بعاطفة نحوها ،فهو لايمل من اختبار صدقها ،والتركيز على أدق التفاصيل في حياتها.
والفوز بقلب "رجل العذراء" صعب جداً ،ولابد من توفر عدد من الصفات في المرأة التي يريد الارتباط بها ،وهو يح بأن يزن الأمور بعقله أولاً ويختبر مشاعره بتأنٍ.
وينجذب "رجل العذراء" إلى المرأة التي تغلب عليها العفوية والبساطة ،ويشعر بالراحة في التعامل معها ،كما أنه يحب في المرأة براءتها وروحها الطفولية مهما تقدم بها العمر.
ويعشق "رجل العذراء" المرأة التي تهتم بنفسها وملابسها ونظافتها الشخصية ،وتملك القدرة على الجلوس لأوقات طويلة وهي تستمع إلى نصائحه وتجاربه الشخصية ،ولاتسعى إلى السيطرةعليه أوفرض آرائها في وجوده.
حبك لبيتك ، والاعتناء به ، والاهتمام بالنظافة ، والصبر والحذر، من أهم الأسلحة التي ستمكِّنك من الفوز بقلبه ، واعلمي أنه لايهتم كثيراً بإنجاب الأطفال ولكن لو رزقكما الله بهم أحسن رعايتهم ، كما أنه زوج محب وصبور وداعم لزوجته ومخلص لها.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات