لا يمكنك نسيانه ؟ الأبراج تذكرك بتصرفاته المريعة بحقك

يصعب على بعض النساء تجاوز القلب المحطم. تدرك المرأة بأنه تصرف بشكل سيء وانها لعلها أفضل حالاً من دونه ومع ذلك ما ينفك قلبها يهتف له ويتمنى عودته.

لاننا نعلم مسبقاً بانك تستحقين الافضل ففي موضوعنا هذا سنترك الأبراج تذكرك بتصرفاته المريعة التي جرحت قلبك ومشاعرك لعلك تجدين القوة للمضي قدماً بحياتك التي ستكون أكثر إشراقاً من دون أدنى شك

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

كان مزاجياً وطباعه حادة. كان عديم الصبر عندما كنتما معاً وما زال عديم الصبر حالياً بعد إنفصالكما.  كان مندفعاً ويبدل رأيه بشكل دائم، حين تقع المشاكل كان يقرر ان العلاقة انتهت ثم يقرر بانه يريد إستئنافها مجدداً كما لو كانت مشاعرك وحياتك لعبة

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

كان متملكاً بشكل يفوق الوصف ولعل هذا سبب إنفصالكما. كان يبحث في هاتفك ولا يحترم خصوصيتك، ويراقب نشاطك على مواقع التواصل ثم يغضب ويقوم بإستجوابك. في كل مرة كنت تمضين الوقت مع الصديقات كانت تثور ثائرته. حالياً هو الارجح يقوم بالاتصال بك وارسال الرسائل النصية لانه لا يمكنه التوقف عن التعامل معك كما لو كنتي من ممتلكاته الخاصة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

لم يكن بامكانه حسم قراراته، كان ينفصل عنك ثم يعود بعد أيام. لكنه خلال هذه المدة كان يتحدث عنك بالسوء ويهينك امام الاصدقاء وحتى يسخر من نبرة صوتك. لكن بمجرد تواجده بمفرده فهو سيبدأ بالتوسل اليك لإستعادته.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

متلاعب ولا يشعر بالامان وكان دائماً يجد طريقة ما للتحكم بكل خطوة تقومين بها. في الواقع هو ما زال يتلاعب بك بعد الانفصال. نصيتحنا هي بإبعاده كلياً عن حياتك لانه يعاني من حالة مرضية.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

ملك الدراما فهو يتعامل مع الانفصال بشكل مأساوي ويبكي ويتوسل اليك للعودة اليه. لكنه في الوقت عينه مستبد وسيمنح نفسك الحق بالتدخل بكل صغيرة وكبيرة في حياتك حتى بعد إنفصالكما. لذلك لا داع لتذكيرك بما كان يقوم به لانه ما زال يقوم بذلك.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

يأخذ كل شيء على محمل الجد أكثر مما ينبغي. كل ما تقولين به يعتبره وكأنه أمر شخصي موجه ضده. بعد كل مشكلة كان يصبح عديم المشاعر وبارد القلب وحتى بعد إعتذارك لم يكن يسامحك وكان يتعامل بفوقية ونفور.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

كان يحمل الاحقاد طوال الوقت. بعد المشاجرات كان يتحدث عنك بالسوء مع اي شخص مستعد للإستماع له. سطحي ولا يجد حرجاً في التبجح بانه افضل حالاً من دونك .

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

غيور جداً ولم يثق بك يومياً. حتى ولو كانت كل تصرفاتك مثالية كان دائما يجعلك تشعرين بالسوء . يشكك بكل شيء وكان يتلاعب بك لدرجة انه يقنعك بانك المذنبة. الإستماع اليه ولتحليلاته في الواقع اشبه بالاستماع الى شخص يعاني من مرض نفسي خطير. مخادع من الطراز الاول ويضمر الشر لذلك يا عزيزي أفضل ما حدث لك هو إنفصالك عنه.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

عديم الصبر ولعله حطم الرقم القياسي بنكث الوعود. مشاعره تجاهك كانت اكبر من قدرتك على التعامل معها، لانه يخبرك بانه يعشقك بجنون لكنه في الوقت عينه يتصرف بشكل اناني وينكث بكل الوعود ويخيب املك مرة تلو الاخرى.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

كان يظن بانه يعلم كل شيء وبانه ملاك لا يقوم باي تصرفات خاطئة. ممل ولا يعرف كيف يستمتع بوقته وحياته تتمحور حول العمل والنجاح ويعاني من هوس ازلي بالمكانات الاجتماعية.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

عنيد جداً ولم يكن يقبل الرفض. حتى الانفصال عنه كان معاناة ولعل اكثر ما يزعجك هو واقع انه كان يبدو عديم المشاعر خلال الانفصال. لكن هذه هي حال الدلو، منفصل عاطفياً واحياناً يبدو وكأنه لا يملك قلباً. لكن تأكدي بان يذرف الكثير من الدموع حين يكون بمفرده.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

لعب دور الضحية بعد الانفصال وتوجه الى جميع الاصدقاء وهو يبكي ويتذمر ويشتكي من ظلمك. قام بكل خدعه الدرامية وجعل الجميع يظنون بالفعل بانك الطرف السيء. لا تكترثي له إستمتعي بواقع انه لم يعد جزءاً من حياتك.

 

: إقرئي أيضاً

هكذا تفوزين بقلبه وحبه وفق الأبراج

تصرفات لا يمكن للرجل تقبلها وفقاً لبرجه!

الرجل الذي تستحقين.. وفق برجك

أضف تعليقا