هكذا تكسبين ود ودعم حماتك.. وفق الأبراج

أحياناً يخيل إليك بأن كل ما تقومين به لا تأثير له على حماتك، فجميع تصرفاتك تترك أثرها السلبي أو في الحد الأدنى لا تثير إعجابها. تشعرين بالإحباط لانه وعلى ما يبدو لا مجال للفوز معها. لكن لا داع للقلق لأن الأبراج تقدم لك يد العون وتكشف لك الأساليب والمقاربات التي تساعدك على كسب ودها ودعمها.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

لكسب ود حماتك الحمل عليك ان تكوني قوية مثلها. التذمر حول مشاكلك ليس من الامور التي يجب مشاركتها بها والا تم إعتبارك ضعيفة. يجب أن تكوني سعيدة، وتملكين الثقة بالنفس والإستقلالية كي تثيري إعجابها. حين تثيرين إعجابها فهذه أول خطوة لكسب إحترامها وحين تصلين الى تلك المرحلة ستكونين قد تمكنتي من كسب ودها ودعمها.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

العائلة من الامور الهامة لحماتك الثور وهي مستعدة للقيام بكل ما يتطلبه الامر من أجل ضمان سعادة العائلة. لكسب ودها يجب تركها تفوز في بعض المجالات وأحياناً السماح لها بأن تسير بعض المواقف كما تشاء. تذكري بأنها يمكنها ان تتحول الى المرأة الاكثر عناداً حين لا تسير الامور كما تريد.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

مع حماتك الجوزاء عليك الإبتعاد كلياً عن مشاركتها بأمورك الخاصة، تحدثي معها حول المواضيع العامة لكن لا تتطرقي الى خصوصياتك تحت أي ظرف من الظروف. لا تقومي بإستخدام الألقاب معها فهي تفضل مناداتها بإسمها الاول. ولكسب ودها قومي بتعرفيها الى أصدقاء جدد أو تعلم هواية جديدة معها.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

لكسب ود حماتك السرطان التي على الارجح لا تحبك لانه عليها منافستك على قلب إبنها عليك القيام بكل ما تطلبه منك. إطلبي منها المساعدة ثم إتصلي بها وقدمي لها الشكر. عليك مدحها بين حين واخر لان ابنها «مثالي» ولا تحاولي إنتقاده امامها على الإطلاق . إنتقاده بالنسبة اليها انك تقومين بإنتقادها، وهذه خطوة سيئة جداً مع السرطان.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

كوني واحدة من المعجبات العديدات بها. إمدحي ذوقها في تأثيث المنزل وفي ملابسها وشعرها وعيونها وجمالها وكل ما يخطر لك. إهتمامك بها وبوالد زوجك سيكون له اثره الكبير، لانها ستكون  لطيفة كريمة بشكل لا حدود له. قدمي لها ما يرضي غرورها وستقدم لك أفضل النصائح الحياتية.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

لا تقومي باي تصرفات مفاجئة معها وستكون العلاقة على خير ما يرام. التخطيط لأي مفاجئة لها أسوأ فكرة ممكنة مع العذراء التي تحب ان تخطط لكل خطوة تقوم بها. أظهري تقديرك لها من خلال شراء الهدايا وتذكري المناسبات الخاصة بها. اظهري شعورك بالامتنان لان ذلك سيجعلها تقوم كل ما بوسعها لمساعدتك.

 

: إقرئي أيضا اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

لكسب ودها ودعمها كوني الزوجة المثالية. وفي حال كنت لا تعرفين كيف تكوني كذلك  قومي بمراقبتها والتعلم منها. إطرحي عليها الكثير من الأسئلة وستجيبك بقلة إهتمام لكن هذا لا يعني انها غير مهتمة، فهي ستكون في قمة السعادة. ستريدك ان تكوني تماماً كما تتخيل ان تكون عليه زوجة ابنها، لذلك ان كان معاييرها مرتفعة جداً قومي بابلاغها بذلك فستتقبل الامر لانها عادلة جداً.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

دعيها تظن بانها تستلم زمام كل الامور، وان كان يمكنك تركها تعتقد بأنها هي من قامت باختيارك من اجل ابنها فهذا اسرع طريق لكسب ودها. دعيها تتكلم ولا تقومي بمقاطعتها، استمعي اليها كما لو كانت عالماً يلقي محاضرة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

لكسب ودها دعيها تكون ما هي عليه وتقبلي بانها تملك شخصية مجنونة لا تتمتع بحس المسؤولية. حين تطلبين منها رعاية الاطفال مثلاً وترفض لا تشعري بالاهانة فهي لا تفكر قبل ان تتكلم وتفضل القيام بامورها الخاصة وعدم ربط نفسها بالاخرين. يسهل كسب ودها لكن يجب تعلم تقبل شخصيتها غير التقليدية اولاً.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

بما انه لا سبيل لمعرفة ما ان كانت حماتك الجدي تحبك ام لا عليك الإلتزام بما يتناسب مع معاييرها للحياة. التصرف بطريقة تقليدية وعدم القيام باي تصرفات جنونية على الاطلاق. حماتك تريد ان تكون الحياة العائلية هادئة وقائمة على الاخلاقيات اي سهرة مع زوجك حتى ساعات الصباح الاولى هي سر بينك وبينه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

لكسب ود حماتك الدلو عليك ان تكون بعيدة كل البعد عن التكلف والسطحية. كوني إمرأة طبيعية تماماً وستحبك. الصدق هام جداً لحماتك الدلو لانها تكره الخداع والكذب. لا تكوني عنيدة معها كما لا تحاولي إهانتها وستكون العلاقة مثالية.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

لكسب ود حماتك الحوت تقبلي واقع انها في فترة ما ستكون جزءاً من حياتكما ثم ستنسحب كلياً. تعلمي ان تظهري تقديرك لها وستكون العلاقة جيدة، الهدايا البسيطة كالورود ستجعلك تفوزين بقلبها فوراً. لا تستخدمي الكلمات القاسية معها بل اجعليها تشعر بانه يتم تقديرها.

 

إقرئي أيضاً:

صفاتك التي لا يمكنه مقاومتها وفق برجه

أسلوبك في الحديث وفق الأبراج

هكذا تفوزين بقلبه وحبه وفق الأبراج

أضف تعليقا