أسلوبك في الحديث وفق الأبراج

لكل شخص أسلوبه الخاص في الحديث الذي إما يسهل حياته أو يصعبها. فن الكلام جزء أساسي من وجودنا كبشر، فنحن مخلوقات إجتماعية تتواصل من خلال الحديث، وعليه آلية التخاطب لها دورها الكبير في تحديد مسار حياتنا ونجاحنا سواء مادياً أو مهنياً أو عاطفياً.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

تملكين شخصية قوية جداً وتتمسكين برأيك. المحادثات بالنسبة اليك طريق بإتجاهين فيجب أن يتم الحديث مع شخص يمكنه مجاراتك. المشكلة هي انه على الاخرين موافقتك الرأي وإلا ستشعرين بالنفور والإنزعاج من المحادثة برمتها. بشكل عام أسلوبك في الحديث عدائي بعض الشيء ودائماً تعتمدين أسلوب الهجوم.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

تحبين الانخراط في المحادثات التي لها قيمة فعلية. لكن وبما انك عنيدة جداً فإن مخالفتك الرأي تعني جدالات عقيمة لا نهاية لها لانك تقتنعي إطلاقاً بوجهة نظر غيرك. يستحيل تبديل قناعاتك أو رأيك حول أمر ما مهما كانت الحجج منطقية، لكن وفي حالات نادرة يقرر الثور تفهم وجهة نظر الاخر وقد يبدل رأيه. أسلوبك في الحديث بشكل عام يتضمن بعض التفاخر والتعالي.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء لا يتوقف عادة عن الكلام وهو مستعد للإستمرار لوقت طويل من اجل تسلية الاخرين. أسلوبك في الحديث جذاب وممتع لكن وفور شعورك بالملل، وهذا عادة يحصل بشكل مفاجئ تتوقفين عن الحديث وتصمتين.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

في الواقع أنت تستمعين أكثر مما تتكلمين. أي برج من الابراج يقع في مشكلة يلجأ اليك وسيجد أذناً صاغية وصبراً طويلاً. عندما تقررين الحديث فأنت غالباً ما تشاركين الاخرين بمشاعرك. لذلك أسلوبك في المحادثات عاطفي بشكل دائم وحتى حين يكون عن امور لا علاقة لها بالعواطف دائماً تجدين طريقة لحشر العواطف فيها.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

التوقيت هو كل شيء حين يتعلق الامر بالأسد. عندما ينخرط الاسد في حديث في التوقيت المناسب فهو بارع جداً وغالباً ما يميل نحو النمط الفلسفي . لكن حين لا يكون التوقيت مناسباً فالحديث سيكون ممتعاً لكن ليس مثيراً للإهتمام كما هي عادة الاسد.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

عندما تستخدم العذراء جملة « سأشرح ما أعنيه» ما عليكم القيام به هو الهروب بأقرب فرصة ممكنة. أنت لا تتنازلين إطلاقاً عن رأيك وفي الوقت عينه تحبين مشاركة ما تفكرين به مع كل شخص مستعد للإستماع. لكن في حال قرر العذراء انتقاد اي برج من الابراج فنصيحتنا هي الإستماع لان هذا البرج لا ينتقد للإنتقاد فقط فهو يدرك تماماً ما يتحدث عنه ولعله قام بدعم إنتقاداته بأدلة منطقية .

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

التواصل هو جزء من شخصية الميزان وعليه فإن الحديث معه ممتع لانه من الابراج المتفهمة جداً. مشكلة الميزان هو انه يرى وجهات نظر الجميع ويتفهمها، ما يعني انه في حال تم اللجوء اليه لحل مشكلة فهو لن يحلها، لانه سيتفهم وجهة نظرنا كما سيتفهم وجهة نظر الاخر . أسلوب حديث الميزان عقلاني ومنطقي ومريح.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

أسلوب العقرب في الحديث شيق وعميق وله معنى حين يكون عن مواضيع عامة. لكن العقرب لن يشارك احداً بأسراره لذلك غالبية الاحاديث معه هي طريق بإتجاه واحد، شخص يأتمنه على أسراره مقابل تكتم تام من قبله. وهذا ما يجعل المحادثات مع العقرب غريبة، لانه يعلم الكثير عنا لكننا لا نعلم شيئاً عنه.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس وحين يقرر الهدوء والبقاء في مكان واحد لمدة كافية لخوض المحادثات يمنح اهتمامه كاملاً للاخر. تملكين موهبة فعلية، أسلوبك في الحديث يمكنك من جعل الغرباء يشعرون بالراحة الكافية للمزاج والضحك معك. أنت بارعة جداً رغم انك احيانا لا تصمتين.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

عند تتحدثين فنحن نعلم مسبقاً بأن كل كلمة ستقال ستكون صادقة تماماً. أي حديث معك سيتضمن الكثير من النصائح والاراء العملية. في حال قررنا التفوه بالحماقات أو الحديث عن امور تافهة فسنجد تعليقات لاذعة بإنتظارنا.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

تملكين الكثير من الافكار التي تريدين الحديث عنها واحيانا تستخدمين حس الفكاهة لإيصالها للاخرين. المشكلة هي ان حس الفكاهة عادة ما يجنح نحو الاهانات رغم انك لا تقصدين اهانة احد. المواضيع الإنسانية والاجتماعية تهمك لكن اسلوبك احيانا يشبه الوعظ وليس مشاركة الرأي مع الاخرين.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

في حال تمكنا من إخراج الحوت من عالمه السحري فحينها يمكننا خوض محادثة ممتعة جداً معه. انت ذكية وسريعة البديهة وتجعلين الاخرين يضحكون. أسلوبك في الحديث فني كما شخصيتك وما يميزك مع غيرك هو التعاطف الكبير الذي تظهرينه.

 

إقرئي أيضاً: هذه هي عيوب كل برج ‪من الأبراج‬.. احذريها!

إقرئي أيضاً: لماذا علاقتك به فاشلة؟ الأبراج تمنحك الإجابة

إقرئي أيضاً: لون الشعر المثالي لكل برج من الأبراج

أضف تعليقا