قواعد لاختيار خصلات الشعر المستعارة.

قصّة الـ Pixie التي تختارها الكثير من نجمات العالم الشهيرات كـ Beyoncé، Blake Lively، Jennifer Lopez، Sarah Jessica Parker، Rita Ora، Rihanna، Kim Kardashian وغيرهنّ سرّها يكمن بخصلات الشعر المستعارة.
ليس بالأمر المستحيل لكِ أن تكوني نجمة بهذه القصّة المميّزة، فالأمر يحتاج منكِ أن تقصدي صالون التزيين للحصول على تسريحة جديدة ومبتكرة تليق بأسلوبكِ وإطلالاتكِ كلّ يوم. ولكن قبل اختياركِ لخصلات شعركِ المستعارة، عليكِ أن تتسلّحي بهذه القواعد من Sian Quinn من لندن لانتقاء ما الأنسب لكِ:

• لا بدّ من اختيار الـ Extensions الأقرب إلى لون شعركِ الطبيعيّ والبحث عن نوعيّة الشعر الفضلى، فالنوعيّات الرخيصة الثمن لن تمكّنكِ من الحصول على لوك طبيعيّ ومتناغم مع شعركِ الحقيقيّ.

•اختاري الوقت الصحيح حيث الاضاءة في الخارج قويّة لتتمكّني من رؤية الشعر المستعار تحت الضوء الطبيعيّ لتحديد اللّون الأقرب من شعركِ الحقيقيّ.

•اختاري الخصلات الطبيعيّة Human Hair Extensions لأنّها تدوم لمدّة أطول وتبدو طبيعيّة أكثر من الخصلات المصطنعة، كما أنّها سهلة التصفيف.

•اطلبي من مصفّف شعركِ قصّ خصلات الـ Extensions بعد تثبيتها وتلوينها بنفس لون شعركِ كي تتناغم معه بشكل أنيق وجذّاب. في إشارة إلى أنّ خصلات الشعر المستعارة لن تكون نتيجتها مرضية لجهة اللّون والقصّ إذا ما كانت غير طبيعيّة بحسب ما يدّعي الكثير من الباعة بأنّها كذلك. انتبهي، سعر هذه الخصلات يحدّد نوعيّتها، فالطبيعيّة منها باهظة الثمن ولكنّها تستحقّ ثمنها.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات