كيف تقومين بتركيب الشعر المستعار "الإكستنشن" بنفسك؟

تعاني الكثير من السيدات من تساقط الشعر، مما يبقي شعرهن قليلاً وغير ملفت، لذلك يلتزمن بعمل علاج للشعر، والذي قد يأخذ فترات طويلة، لذا وفرنا لك في ما يلي أفضل الطرق لإبقاء شعرك بمظهر رائع وكثيف، والتي تتمثل بتركيب الإكستنشن:

1. سنذكر لك سيدتي فوائد تركيب الشعر، وهي: الحصول على مظهر جديد على الفور، وسهولة العناية بإضافات الشعر بعد وضعها مع القدرة على تغيير التسريحة في أي وقت، والحصول على شعر طويل متدفق بسرعة دون الحاجة إلى استثمار الوقت والطاقة في عملية إطالته.

2. كيفية تركيب هذه الخصلات لشعرك: هناك العديد من التقنيات لتركيب الشعر وإضافته إلى الشعر الطبيعي، ومنها: الخصلات التي تأتي بكليبسات، وطريقتها كالتالي:

لكي يبدو شعرك أكثر طولاً وكثافة، قومي بقسم شعرك إلى نصفين: نصف علوي، ونصف سفلي، وقومي بوضع الشعر المستعار وتركيبه على الجزء السفلي.

ولكي يبدو شعرك أكثر كثافة وطولاً، قومي بتقسيم شعرك إلى ثلاثة أجزاء، وتركيب خصل من الشعر المستعار في هذه الأجزاء المقسمة، فيبدو شعرك أكثر كثافة وطولاً.

3. قومي بما يلي للحفاظ على الشعر المستعار: لكي يظل الشعر المستعار لفترة طويلة في شعرك، عليك بنفش شعرك باستخدام فرشاة مخصصة لذلك، ثم تركيب الشعر المستعار، وبذلك تضمنين ثبات الشعر المستعار في رأسك لمدة أطول.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات