استخدامات قشور الموز للعناية بجمالك

نقدم لك اليوم استخدامات قشرة الموز الجمالية لتتمكني من استغلال قشور الموز في الحفاظ على جمالك، فالمكونات الطبيعية تعمل على العناية بالجسم وجماله بشكل أسرع وأفضل وبدون آثار جانبية سلبية كباقي المنتجات.
· قناع للوجه: تحتوي قشرة الموز على أنزيمات تساعد على شد الجلد وترطيبه، لذا ينصح بعمل قناع منها على الوجه للحصول على بشرة نضرة.
· الهالات السوداء: تعتبر الهالات السوداء من المشكلات الجمالية التي تعاني منها الكثير من النساء، وذلك لاعتبارها إحدى علامات الإجهاد، وتساعد قشور الموز في التخلص من الهالات السوداء بسهولة عن طريق إضافة قشور الموز المفرومة للحليب والعسل للحصول على خلطة طبيعية لعلاج الهالات السوداء والتخلص منها.
· التخلص من حب الشباب: قومي بفرك حب الشباب باستخدام الجانب الداخلي ذي اللون الأبيض لقشرة الموز، ثم اتركيه على بشرتك، وللحصول على نتائج جيدة لا تقدمي على غسل الحبوب بعد إزالة قشرة الموز، واكتفي فقط بالفرك.
· آثار الجروح: تعتبر آثار الجروح بعد شفائها إحدى أهم العلامات المزعجة التي يرغب كل شخص في التخلص منها؛ نظراً لتأثيرها على جمال البشرة وتوحيد لونها، لكن لقشور الموز دور رائع في التخلص من علامات الجروح على البشرة، وذلك لمساعدة البشرة على تجديد نفسها والتخلص من خلايا البشرة الميتة.

أضف تعليقا