إبداعات "فينتج" و"ماجيك ألامبرا" الجديدة من Van Cleef & Arpels

كشفت فان كليف أند آربلز النقاب عن إبداعات "فينتج" و"ماجيك ألامبرا" الجديدة والتي تضم المالاكيت " كشفت فان كليف أند آربلز النقاب عن إبداعات "فينتج" و"ماجيك ألامبرا والماس وهي أحجار كريمة وثمينة طبيعية تتناغم مع بعضها البعض بشكل مثالي لتضفي رونقاً وجمالاً إلى رمز الحظ الشهير للدار.

 

إبداعات تتميّز تجدّداً

منذ ابتكارها في العام 1968 ومجموعة ألامب ا ر تمتسي تغيي ا رت مبهجة تختلف باختلاف ألوان الذهب والأحجار الكريمة  ومنذ العام 1973 يتم تزيين عقد ألامب ا ر الطويل بالمالاكيت وهي حجرة كريمة ذات جمال فريد تخترقها خطوط فاتحة وداكنة اللون. أما تموّجات الأخضر فهي ترمز إلى حيوية الطبيعة والتجدّد المستمرّ للثروة النباتية.

أما اليوم، تكرّم فان كليف أند أربلز هذه الحجرة اللعوبة بخمس قطع جديدة تضاف إلى مجموعة ألامبرا؛ حيث أضافت الدار عقداً وقلّادةً وأق ا رط لتتناسب مع العقد الطويل والسوار اللذين عرضتهما للمرة الأولى خلال افتتاح البوتيك في ميلانو.

تجمع الإبداعات الجديدة بين الذهب الأصفر والماس وتأسر الانتباه بتلاعب الألوان مع الضوء. يعود مصدر المالاكيت الذي تختاره دار فان كليف أند آربلز وفقاً لأعلى المعايير ولأكثرها تشدّداً إلى أست ا رلياً بشكل أساسي: وهو يتميّز باتساقه وخطوطه الملوّنه المنتظمة. وبعد الانتهاء من عملية الانتقاء، تتم مطابقة الأحجار بعناية لضمان تناسق مثالي في كل قطعة.

 

مواد وحلى زخرفية متناسقة

تجتمع هذه الإبتكارات الجديدة لمجموعتي ألامبرا فينتج وماجيك في تناغم آسر وتسلّط الأضواء على مواد عزيزة على قلب الدار. حيث أن العقد والقلّادة والقلّادة والعقد الطويل والسوار من فينتج ألامبرا تشكّل تناسقا  أنيقاً حين يتم لبسها مع خاتم ماجيك ألامبرا بيتوين ذو فينغر ( بين الأصابع(  المرصّع بالمالاكيت.

 من جهة أخرى، تتميّز هذه الحجرة الكريمة بفروقات دقيقة تكمّل الجانب المرقّط لخشب الليتروود واللمعان البرونزي لعين النمر، مما يؤدّي إلى تدرّجات خفية في الألوان. لمظهر يتألق أنوثة، يمكن جمع أقراط ألمبرا ماجيك وحوافها الذهبية مع قطع من مجموعة بيرليه

التي تتميّز بحبيبات الذهب، بينما تذكّر أزهار مجموعتي  "كوزموس" و"فريفول المزيّنة ببتلات على شكل قلب، بالانحناءات الرقيقة لتصميم ألامبرا وهو رمز الحظ الخاص بالدار.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات