اكتشفي صيحة فساتين الأعراس "الكاجوال" من صيف2017

قد لا تشبه مجموعة فساتين زفاف "Rime Arodaky " لصيف وربيع 2017 غيرها من الفساتين؛ نظراً لما حملته من طابع غير تقليدي جمعت فيه بين المظهر الكاجوال وأناقة العروس التي يجب أن تشعر بها يوم زفافها.

إذا كنت من اللواتي يعشقن مظهر الكاجوال، وهو الغالب على مظهرك ويمثلك، وتحبين أن تنعكس طبيعتك المعروفة بها على ثوبك الأبيض، ستميلين إلى تلك المجموعة بصورة كبرى، والتي ستلهمك بمجموعة من الأفكار المميزة لفستان الزفاف.

فستان زفاف "كاجوال" من Rime Arodaky

* شملت فساتين الأعراس مجموعة أطلق عليها خبراء الأزياء "المجموعة المتهورة" لفساتين الزفاف لهذا الموسم؛ نظراً لما حملته من اختلافات واضحة ظهرت بها العروس، لتكون طلتها خفيفة وبسيطة وتميل للكاجوال بصورة كبرى مع دمج الأناقة الكلاسيكية البسيطة التي لم تغب عن أناقة العروس.

* قماش الدانتيل كان الأكثر بروزاً في فساتين الزفاف، كذلك مطرزات الزهور المعقدة بتفاصيلها الخلابة الناعمة مع تفاصيل هندسية متناغمة.

* الأربطة والجيوب والأكمام الطويلة ومظهر الجاكيت المصاحب لفستان الزفاف أضفت على الفساتين إثارة ومثالية للاهتمام بالطابع الكاجوال المميز.

* كل فستان في تلك المجموعة كان لافتاً واستثنائياً من أثواب الزفاف القصيرة والقطعتين والمستقيمة والقصات المميزة بما فيها فستان الزفاف بكاب الدانتيل، وجميعها أضفت أناقة عصرية على مظهر العروس.

* أكثر ما ميز عروس الكاجوال هو عدم تخليها عن التاج الكلاسيك "تاج الأميرات" ليكون نقطة الجمال في دمج الأناقة الأرستقراطية مع طابع الكاجوال الجريء.

نتركك مع المجموعة المميزة من فساتين الزفاف بصيحة "الكاجوال" من Rime Arodaky 2017 لتشاهدي إبداع التفاصيل.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف