كيف تختارين فستان زفاف الأميرات من موضة ربيع وصيف 2017؟

تنتظر كل فتاة حفل زفافها بفارغ الصبر لتزف كالأميرات إلى شريك العمر في جو رومانسي حالم، لذا ترغب في الحصول على فستان زفاف مميز لطالما حلمت به منذ نعومة أظفارها، وقرأت عنه في قصص العشق الواقعية والخيالية.

ولأننا نسعى دائماً في "سيدتي" إلى تقديم ما يرضيك ويحقق طموحاتك، سنقدم لك فيما يلي أجمل فساتين الزفاف من مجموعة المصممة الكندية إينيس دي سانتو التي عرضت في موسم ربيع وصيف 2017، لتختاري منها ما يناسبك في ليلة عمرك، مع نصائحنا حول ذلك فتابعي معنا.

التصميم الناجح

القاعدة الأولى والأساسية هو اختيار فستان الزفاف بتصميم التنورة الواسعة "تنورة الكرة" بتصميم الخصر المحدد "Ball Dress bride"، أو تلك التي تكون تنورتها على هيئة حرف A، ويأتي الفستان بصدر وخصر ضيقين، ويتسع في الأسفل، بطبقات الشيفون أو القماش السميك، ويشبه المثلث، ويطلق عليه "Bateau Wedding Dress" كذلك الفساتين الضيقة من الأمام بالتنورة الواسعه من الخلف والجوانب احدث الصيحات الرائجة هذا الموسم وتعطي لك مظهر فستان الأميرات

الصيحة الرائجة

بعد اختيار تصميم فستان الزفاف عليك البحث في أحدث صيحات الموسم عنه، وسنقدم لك فيما يلي نصائحنا حول ذلك فتابعيها:

1- صيحة الكشاكش والطبقات: في إمكانك اختيار تنورة واسعة وضخمة بطبقات الكشكش المموج.
2- أقمشة الدانتيل المطرزة: اختاري فستاناً مطرزاً بالكامل بقماش الدانتيل لأناقة خلابة.
3- الفساتين "الأومبرية": خطفت هذه الفساتين الأضواء في هذا الموسم بتطريزاتها الرائعة والملونة من درجات الباستيل، والزهري الناعم.
4- الربطات والعقد الكبيرة: وهي من أحدث صيحات هذا الموسم لفساتين الزفاف.
5- الورد البارز بتقنية الثري دي: تميزت هذه الصيحة بأناقة لا مثيل لها، وكذلك الأقمشة المطرزة باللؤلؤ و"السوارفسكي".
6- اختيار الأقمشة المطرزة بجمال الطبيعة من الورد والأغصان

الاهتمام بالتفاصيل:

بعد الاطلاع على أفضل الصيحات حان وقت اختيار المكملات، ننصحك باختيار طرحة طويلة مع تاج مميز لأناقة خلابة كالأميرات، على أن تسرحي شعرك بشكل مرفوع "كلاسيكي" وألا تبالغي في وضع المكياج مع التركيز على الألوان الهادئة، ووضع قرطين وعقد لفخامة لا نظير لها.

بذلك ستبدين وكأنك أميرة من أميرات القصص الخيالية بفستان زفاف رائع ومميز. والآن يمكنك الاطلاع على مجموعة المصممة الكندية إينيس دي سانتو التي تميزت بفساتينها الرائعة والساحرة والتي كان أبرزها فستان الأميرات مع عرض لتصاميم منوعة مذهله أخرى لعروس الأحلام

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف