"ديكورات مودرن" في منزل روبرت دي نيرو المباع

يتصف ديكور منزل النجم السينمائي روبرت دي نيرو الواقع في شارع "بيري" غربي "مانهاتن" بمدينة "نيويورك"، والذي بيع مقابل 39 مليون دولار أمريكي.  بــ "المودرن" ويضم مساحات مفتوحة وإطلالات جذّابة على المدينة، ويحظى بعدد وافر من الشرفات التي تشرف على أفق نهر "هدسون" ومدينة "نيويورك".

تبلغ مساحة المنزل الداخلية 1022 متراً مربعاً، وهو يضمّ خمس غرف نوم وأربعة حمامات، وجناحاً رئيساً مزوّداً بحمّام خاص، وغرفة بخار، ومرآباً  يتسع لسبع سيارات. وفيه، يشغل بهو فسيح بسيط ذو أرضية مكسوة بألواح من الزجاج المدخل الرئيس. تتوسّط الأخير طاولة دائرية بسطح خشبي خشب، ممّا يوحي للضيف كأن المدخل جزء من ردهة فندق أنيق!
تتنوّع خامات قطع المفروشات في غرفة المعيشة، بين القماش والجلد والخشب، وللألوان حضور في هذه المساحة من خلال أقمشة الأرائك وقطع الـ"إكسسوارات" المنسجمة مع اللوحة المثبتة على الجدار فوق الموقد. كما تلفت لوحة جانبية بالأسود والأبيض أعين زائري المنزل.
من جهتها، تحمل غرفة الطعام طابعاً رسمياً من خلال الخشب الذي يغلّف جدرانها بالكامل، فضلاً عن المخمل الخاص بالكراسي المحيطة بالطاولة العصرية التي ترفع على قوائمها "الستاينلس ستيل" سطحاً معداً من الرخام الأبيض لكسر الجدية المسيطرة على الأجواء.
في المطبخ، تتزاوج لمسات ريفية وعصرية، فتبرز الحداثة من خلال خزائن الخشب المطلية بلون فاتح، والمنسجمة مع القطع الكهربائيّة الموزعة بشكل مدروس. من جانبه، يمنح تعليق أواني الطهي بشكل أنيق فوق الجزيرة المكان هويةً ريفيةً.
تحظى غرفة النوم الرئيسة بفسحة هامة، وتنقسم إلى قسمين: الأوّل مخصّص للنوم يحوي سريراً مزدوجاً مزيناً بمفرش أبيض، والثاني يضمّ جلسة استرخاء مؤلفة من أريكة ومقعد يكسوهما القماش الرمادي الداكن.

اقرئي أيضاً:

بالصور: فخامة الـ "الأكسسوارات" في ملكية جنيفر لوبيز

ملكية كايلي جينر يكلّلها "الديكور الأبيض"

قصر بريتني سبيرز بـ8.9 مليون دولار

 

أضف تعليقا