قصر بريتني سبيرز بـ8.9 مليون دولار

يتميّز ديكور قصر بريتني سبيرز بالطراز الإسباني، ويضمّ خمس غرف نوم وسبعة حمّامات ومكتبين وصالة للسينما. وتضفي الحديقة جاذبيةً خاصةً على الواجهة الخارجية، إذ تبدو لوحة طبيعية لافتة؛ تتوسّطها بركة سباحة ضخمة، فيما يحظى القصر بإطلالة رائعة على جبال "سانتا مونيكا".

يتسلّل شعور بالفخامة الكلاسيكية إلى زائر المكان، خصوصاً عند دخول البهو، الذي يتمتع بسقف مرتفع وأرضيّة مكسوّة بالبلاط الأبيض. ويكاد زوجان من المرايا يغطيان الجدارين المتقابلين.
من جانبه، يتألّق الصالون بديكوره الأنيق، مع طغيان الأبيض والفضّي على مساحته. وتضفي ألواح الخشب في تصميم السقف لمسةً جذابةً عليه، كما تساعد في تعميق الإحساس بالطراز الاسباني الريفي. وتتبع غرفة النوم الرئيسة تصميم الصالون في تفاصيله، من خلال السقف المزدان بألواح الخشب، ونوعية الأقمشة التي تحل على غطاء السرير والأريكة التي تتقدّمه.
وتبدو غرفة المكتب بسيطة في تصميمها المعاصر، الذي يتمظهر من خلال طاولة المكتب المعدّ سطحها من الزجاج الشفّاف لتتراءى للزائر قطعة الموكيت البيضاء (الفرو) من خلاله.
بدوره، يتألّق المطبخ ببياضه، ويشي بالرفاه! وهو يحظى بمساحة رحبة تحضن "جزيرة". تتدلى فوق الأخيرة ثريا لافتة. وتتلألأ الأرضية بالرمادي المتناغم مع قطع "الستاينلس ستيل" الكهربائية.
وللترفيه مكانة في منزل النجمة؛ إذ خصّصت مساحة لتستضيف صالة السينما. هناك، يقوم الأثاث على أريكتين وثيرتين بالقماش الأبيض، فيما تكتسي الأرضيّة بــ"الموكيت" البيج العازل للصوت.

اقرئي أيضاً:

بالصور: منازل "الهوبيت" المستوحاة من "لورد أوف ذا رينغز"

بالصور: منازل النجمات بـ "ديكورات" افريقية

غرف الترفيه في منازل المشاهير

أضف تعليقا