لوني شعرك في المنزل بدرجة البني التي تناسب بشرتك

أزاح البني الأسود عن عرش الموضة في خريف وشتاء 2016/2017، ليمنح المرأة إطلالة أكثر إشراقاً وحيوية بخلاف الأسود، والذي يسلط الأضواء على شحوب البشرة خلال هذا الوقت من العام، حيث أن البني يطل هذا الموسم بطيف لوني واسع، ويشمل بصفة خاصة درجات الشوكولاتة الداكنة والنوغا والكهرمان، إلى جانب درجات أخرى كالزنجبيل.
وغازلت درجات الشوكولاتة الداكنة درجات البشرة المتوسطة، كما أنها تناسب كل ألوان الشعر، بينما تعد درجة النوغا مثالية للبشرة الداكنة، أما درجة الكهرمان فتداعب درجات البشرة الفاتحة وكل ألوان الشعر.
ويمكنك الحصول على درجة البني الذي يناسبك من خلال الخطوات التالية:
· اللون البني الغزالي: يتم الحصول عليه بمزج اللون الأشقر الرمادي مع كمية متساوية من اللون الأشقر المتوسط، ثم إضافة الأكسجين بنسبة 30% عليهما، وخلط المكونات جيداً، ويُستخدم هذا اللون للسيدات ذوات لون البشرة البيضاء من الدرجة الثانية.
· اللون البني الذهبي: يتم الحصول عليه بمزج كميات متساوية من اللون البني الرمادي واللون البني الذهبي واللون الأشقر الفاتح جداً، ثم إضافة الأكسجين عليها، وخلط المكونات جيداً قبل الاستخدام، ويُستخدم هذا اللون مع السيدات ذوات لون البشرة البيضاء جداً.
· اللون البني الخريفي: يتم الحصول عليه بمزج كميتين متساويتين من اللون الأشقر الرمادي الفاتح واللون الأشقر الفاتح، ثم إضافة الأكسجين عليهما، وخلط المكونات جيداً، ويُستخدم هذا اللون للسيدات ذوات لون البشرة البيضاء والبشرة الحنطية.
· اللون البني شوكولاتة: يتم الحصول عليه بمزج أنبوب من اللون البني الشوكولاتة الغامق مع أنبوب من اللون الرمادي الفاتح، ثم إضافة الأكسجين عليهما، ويُفضل تقليل نسبة الأكسجين المستخدمة للحصول على اللون الغامق، فيُستبدل بنسبة 20% بدلاً من 30%.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات