حيل جماليّة سريعة لتكوني جميلة وكأنك من دون مكياج

لا تتذمّري من ضيق الوقت وازدحام مهامّكِ الصباحيّة التي تجعلكِ في كلّ مرّة تخرجين من البيت غير راضية على جمال إطلالتكِ. ما رأيكِ ببعض الخدع التي تؤمّن لكِ إطلالة شابّة في وقت لا يتعدّى الخمس دقائق فقط...

1 بعد غسل وجهكِ مباشرة في الصباح الباكر، وزّعي كريم الترطيب الملوّن بسرعة على كامل بشرتكِ. هذه الخطوة من المؤكّد أنّها ستترك بشرتكِ مرطّبة ومحميّة من أشعّة الشمس خاصّة إذا ما اخترتِ واحداً ذا عامل وقاية جيّد، كما أنّها توحّد لون السحنة بسبب تركيبتها الكريميّة التي تنزلق بسهولة وبسرعة على كامل البشرة مروراً بمحيط العينين.

2 سارعي إلى فرشاة الشعر وقومي بتهذيب الشعيرات المتطايرة والعنيدة من دون استعمال السيشوار أو المكواة وثبّتيها بقليل من الجل.

3 إذا رأيتِ بأنّ شعركِ دهنيّ بعض الشي ويحتاج للغسل، لا ترتبكي وانثري عليه القليل من بودرة التالك أو الشامبو الجافّ ومشّطيه بسرعة لامتصاص كامل الزهم من الفروة.

4 تجنّبي الآيلاينر والكحل في الصباح، فقد تتلطّخ عيناكِ كونهما يحتاجان إلى التركيز، اكتفي بمسحات الماسكارا البنيّة بدلاً من السوداء التي تمنح لعينيكِ اتّساعاً وتبدوان يقظتين ومتوهّجتين.

5 لن يأخذ منكِ البلاشر سوى ضربات طفيفة وسريعة على تفاحتيّ الوجنتين أمام المرآة لتضفي الكثير من الحيويّة والانتعاش على بشرتكِ الشاحبة والمرهقة.

6 اكتفي بمسحة خفيفة من الفازلين على شفتيكِ وحاجبيكِ بدلاً من محدّد وأحمر الشفاه للاعتناء بهما وترطيبهما ومنحهما لمعة إضافية أنيقة وصحيّة.

7 من أسهل تسريحات الشعر الـ Ponytail المشدود إلى الوراء والضفيرة غير المهندمة التي لا تستغرق منكِ سوى دقيقة واحدة ولستِ مضطرّة إلى ترتيبها، لأنّ الشعر العشوائيّ الذي يجعلكِ تبدين للتوّ مستيقظة هو الأكثر رواجاً هذا الموسم. لذا ابتسمي كلّ صباح وخذي الأمور ببساطة وتأكّدي أنّكِ بهذه اللّمسات السريعة والبسيطة ستبدين جميلة وأنيقة طوال النهار.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج