5 أسرار لشعر جميل كلّ يوم

لا تجتهدي كثيرا لتصفيف شعركِ كلّ يوم إذا كنتِ ترغبين بإطلالة مواكبة للموضة. طبّقي هذه الحيل السهلة والبسيطة ليبدو شعركِ أنيقاً على الدوام كنجمات العالم الشهيرات.

1 - الشعر القصير
يمكنكِ بسهولة إنعاش خصلات شعركِ القصير ومنحها الحيويّة والمرونة إمّا عن طريق إضافة التموّجات أو تنعيمها ولفّ الأطراف باستخدام اللفّافات أو جهاز تنعيم الشعر. فحتى لو كان شعركِ قصيراً يمكنكِ إضافة أكسسوار بسيط.

2 - بساطة مظهره
لا تعقّدي تسريحات شعركِ وكوني دائماً مطّلعة على أحدث التسريحات، فغالباً ما تختار النجمات الشعر المنسدل او الـ Ponytail أو الضفيرة الجانبيّة حتى في المناسبات الهامّة والضخمة مع لمسات خفيفة وغير معقّدة تعزّز من رونق التسريحة كطوق رفيع، فرق جانبيّ أو غرّة عشوائيّة.

3 - من جميع الزوايا
إذا كنتِ تتهيّئين للخروج إلى مناسبة مسائيّة، التقطي بعض الصور فما ترينه في المرآة يختلف غالباً عمّا ترينه في الصور.

4 - الشعر المرفوع؟
عند اختياركِ للشعر المرفوع على هيئة كعكة، لا تقومي بغسل شعركِ في صباح هذا اليوم خاصّة إذا كان خفيفاً، فغسله سيمنع ثبات التسريحة وارتفاعها. لا تكثّري من استخدام المثبّت لأنّه سيجرد الشعر من المظهر الحيويّ والمنتعش، بل دعي شعركِ يبدو طبيعيّاً وغير متكلف!.

5 - الاسهل هو الاحلى دائما
يتفق خبراء الشعر ان تسريحات الشعر التي تستغرق اكثر من عشرين دقيقة غالبا ما تكون فاشلة وتنتهي بنتيجة غير مرضية، لذا كوني واقعية واستعيني بخطوات بسيطة لاتمام تسريحاتك في كل يوم سواء الصباحية او المسائية.

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر