حان الوقت لتغيير عطرك!

لابد ان تفكرين حاليا في تغيير عطرك والحصول على عبق جديد مناسب لاجواء الخريف والذي يشعرك بمزيد من الدفىء ويلفك بوشاح شرقي غني بالتوابل والعود والاخشاب. اليك بعض النصائح المفيدة التي تسهل عليك اختيار عطرك الجديد في هذا الموسم البارد.

لا تبتعدي كثيرا عن العطور التي تفضلينها بالعادة حتى لو كانت زهرية 100%، ولابد ان تختاري مايروق لك من نفحات ترتاحين لها وتعشقينها من ولك دائما. تعمقي اكثر في نقاط العطر الجديد واختاري المنمق بالتوابل والعود والفانيلا والخشب لان هذه الاخيرة تزيد من تاجج وترف العطر ودوامه لساعات اطول في موسم البرد.

تجنبي اختيار العطر الذي ترتديه من حولك من زميلات وصديقات، وغوصي لوحدك في رحلة البحث عن العطر الانسب لك لتعززي ثقتك بنفسك ولا باس باخذ راي صدية على ان تجربي العطر على بشرتك انت.

لا تترددي في الاستفسار عن حبات البن الطازجة لانها تساعد على فرز العطور اثناء شمها خاصة اذا كنت تجربين اكثر من عطر واحد في المتجر.

احذري تجربة العطر الذي تختارينه على لقصاصات الورقية، وبدلا من ذلك لابد ان تجربيه على بشرتك انت وتمنحي نقاطه الوقت الكافي لتستقر القاعدية منها على بشرتك وتتفقدي حينها اريج نغماته.

لا تسمحي لمندوبة المبيعات ان تقنعك بشراء عطر جديد اذا لم تكوني مقتنعة به، لانها في النهاية تحاول تسجيل اكبر عدد مبيعات للاستفادة من النسبة التي تضاف الى رصيدها الشهري وهذا ما لا يخدمك بتاتا.

من افضل المناطق على البشرة التي ينصح بتجربة العطر عليها، هي منطقة باطن الذراع حيث نبض القلب هناك فيتفاعل العطر مع الحرارة ويستقر بعد فترة قصيرة بشكل يمكنك شمه للتأكد من ملائمته لذوقك. واحرصي على ان تمنحي العطر الوقت الكافي كما اشرنا سابقا مع اهمية عدم تجربة اكثر من 3 عطور في اليوم الواحد كي لا تختلط عليك عملية الفرز.

أضف تعليقا
المزيد من عطور