5 عطور تستحق التجربة

إليك هذه العطور الرائعة التي تستحق التجربة :

1- عطر "أوبوسIX" من أمواج الفاتن ضمن مجموعة "لايبراري كولكشن" الغني بعبق العود الأصيل، يبدو الأروع لعاشقات التركيبات والخلطات العودية الأصيلة، ويتباهى بعبوته الحمراء المزينة باللون الذهبي الفاخر، ومما لا شك فيه أن اسم أمواج اقترن بالعطور الجميلة والأصيلة التي تعبر عن الذوق الشرقي الفريد بكل بهاء وأصالة؛ لترتقي هذه الشركة الرائدة بعطورها إلى أعلى درجات التميز والجودة.

2- عطر "فالنتينا باودر" الجديد من فالنتينو، عبق مرهف وحسي يغمرك بمشاعر الرومانسية والأنوثة والترف.

ويرتكز هذا العطر على انسجام مسحوق التيراكوتا المستخلص من رائحة بودرة الوجه المخلوط مع الرائحة الكريمية والزهرية لورود السوسن والممزوجة مع الفانيليا الحميمية وخشب الصندل ذي الأثر الكريمي؛ لإضفاء المزيد من العمق العاطفي إلى تلك الرقة الأنثوية الغامضة التي تسمى سحر الجمال والرقة. يأتيك في عبوة وردية أنيقة تزينها وردة منحوتة ثلاثية الأبعاد.

3- آمبر إيتارنال AmbreÉternelالعطر المثالي للرجال والنساء من "غيرلان" بعبق مرهف ومشبّع بأسرار الشرق. يشكّل هذا العطر التركيبة الثانية ضمن مجموعة Les Absolusd’Orientمن بعد عطر "سانتال روايال" Santal Royal. حيث يُضيف إليه صانع العطور، والمستكشف تييري واسر ترجمةً خاصّة عن الكهرمان في عام 2016، حيث ينتمي الكهرمان إلى عائلة عطور أكثر جفافاً وثروةً بنكهة الأخشاب في الشرق، ويعد العنبر المكوّن الرئيسي في تناغم الكهرمان الذي يمنح "آمبر إيتارنل" AmbreÉternelطابعه المرهف والحسيّ. وهو مكوّن خام نادر وثمين، يفرزه حوت العنبر بشكلٍ طبيعي، وتبرز خصائصه الفاخرة بعد الأكسدة بفعل التعرّض لمياه البحر وأشعة الشمس طوال أعوام.

ثم ينكشف تناغم الكهرمان الذي تثيره الأوجه اللاذعة للهيل والكزبرة قبل الذوبان برقّة ضمن مزيج من خلاصة زهرة البرتقال والجلد والدرجات الغنيّة بعطر الأخشاب. وتتعانق هذه التوليفة الأنيقة في قارورة بدرجات من الجمشت والذهب والمزيّنة بملصق مستوحى من إرث "غيرلان" Guerlain ومُحاطة بشريط خوخيّ اللون. إنّها دعوة للقيام برحلة حسيّة إلى قلب الشرق الساحر.

4- تطلق دار "معوّض" عطرها الأوّل "دايمود سنت" الذي يعد مزيجاً آسراً من الترف والشاعرية الراقية. وهو منتج استثنائي يتمنّى الجميع اقتناءه نظراً إلى فرادته ورقيّه. ليشكّل تجسيداً للجمال المتلألئ والهالة الشاعرية التي يمتاز بها الألماس. فمقدّمة تركيبته الفاخرة تعبق بمزيج من نفحات الأزهار الناعمة، في حين ينبض القلب بروائح السوسن، البنفسج وبتلات الورد.

ومن القاعدة يفوح عبيرا الفيتيفر والباتشولي معبّرين عن لمسة من القوّة، بينما يكشف أريج خشب العود ونفحته المجزاعة والمسك عن طابع جريء وشرقي. أما العلبة التي يُقدّم العطر فيها، فخارجة عن المألوف؛ إذ نُقشت بزخرفات ذهبية تحمل توقيع الدار، كما أنّها تفتح كفراشة.

أمّا القارورة فتعكس رمزيّة شعار دار معوّض الذي يمكن تمييزه على الفور، ونعني بذلك حرف الـM بتصميم يحاكي شكل القلب. بالإضافة إلى ذلك يضمّ الزجاج المصقول بدقّة تامّة، حبّات كريستال متلألئة – في الإصدارات المحدودة، وغطاء متعدّد الأوجه شبيه بحجر الألماس، إلى جانب عنق ذهبي لإبراز لون العطر العنبري. ما يجعله رائعاً ليوم الحب في الشهر القادم.

5- دعوة صريحة إلى الإغراء مع عبق "بويزون غيرل" الجديد من دار "ديور" العريقة للعطور، والذي يحمل رسالة تسمم مثيرة وحلوة وساحرة تحلق بك إلى عالم الحب الحسي، الذي لا مثيل له، يأتيك العبق المفعم بالحياة والثقة في قنينة زجاجية أنيقة باللون الوردي البنفسجي، أما نقاط العطر الزهري الحلو فتتلخص في أريج البرتقال المر والمنمق بالروز وفول التونكا. والمنمق بالفانيلا المثيرة والمعززة لعبق نقاطه الوسطى أما قاعدته، فتستقر فيها نقاط خشبية جذابة أهمها خشب الصندل السيريلانكي.

أضف تعليقا