منتجع كورال بيتش الشارقة يطلق ليالي مميزة يومية

الآن استمتع بمأكولات خاصة طوال أيام الأسبوع في منتجع كورال بيتش الشارقة مع بوفيهات الليالي المميزة اليومية، التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التي لا تقاوم، من النكهات العالمية إلى تنوع فخم من المأكولات البحرية.

 

تتوفر الليالي المميزة كل ليلة من 7 مساء حتي 11 ليلاً  في مطعم البحار مقابل 109 درهم للشخص الواحد، باستثناء ليلة المأكولات البحرية فهي مقابل 125 درهم للشخص الواحد. و بخلاف الأطباق المفضلة المعتادة تشمل القوائم المتقنة أطباق شهية متميزة معدة من أجود المكونات.

 

قال هيثم العزيز مدير منتجع كورال بيتش الشارقة "إنّ دولة الإمارات العربية المتحدة تضم أكثر من 200 جنسية. وعند النظر إلى هذا التنوع يجب علينا تلبية رغبات للجميع، وقد أعد طهاتنا الحائزون على الجوائز هذا المفهوم الرائع الذي يأخذ ضيوفنا في رحلة طهي عالمية. أجواء مطعم البحار المريحة و الخدمة المتفردة تضيف بعداً آخر للتجربة ".

 

وتتضمن الليالي المميزة:

  • السبت - الليلة الروسية
  • الأحد - ليلة المأكولات البحرية
  • الإثنين - ليلة البحر المتوسط
  • الثلاثاء - ليلة الشرق الأقصى
  • الأربعاء - ليلة سوق اللحوم
  • الخميس- الليلة العالمية
  • الجمعة - ليلة الشرق الأوسط

جميع الأسعار تشمل 10٪ رسوم البلدية و 10٪ رسوم الخدمة

 

حول منتجع كورال بيتش الشارقة

خضع منتجع كورال بيتش الشارقة مؤخرا لعملية تجديد شاملة للغرف والمرافق مما أعطاه مظهرا جديدا وجذابا تماما. يضم المنتجع الفاخر 156 غرفة فسيحة، الكثير منها يطل على مشاهد بديعة للبحر. تمثل المجموعة الكبيرة من اختيارات المطاعم بقوائمها التي تلبي كل ذوق أحد عوامل الجذب الرئيسية بالمنتجع. يقع المنتجع على واحد من شواطيء الإمارة الرملية الرئيسية ويضم العديد من أنشطة الترفيه لكل الأعمار، بما في ذلك نادي رمال، مركز لياقة على أعلى مستوى، حمام سباحة للأطفال، حجرة ألعاب مغطاة ونادي الأطفال المجاني فضلا عن ملاعب التنس (تحت إشراف أكاديمية كلارك فرانسيس للتنس)، كرة الريشة، الكرة الطائرة وحمامين للسباحة خارجيين.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا