فساتين سهرة خيالية لأعراس المرأة الخليجية

تبحث المرأة الخليجية دائماً عن إطلالة خلابة وأنيقة تناسبها في حفلات الأعراس وتضفي عليها طابع الفخامة، ولاشك أن صيف وربيع 2017 احتوى على مجموعة من أرقى الفساتين بالموديلات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق وصممت بأيادٍ عربية لتناسب المرأة العربية، وقد اخترنا لك منها مجموعة أزياء المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra، والتي قدمت فساتين سهرة ساحرة اتسمت بالطابع العصري الفخم الذي تبحث عنه المرأة الخليجية.
اكتشفي جمال فساتين السهرة لربيع 2017 بلمحة سريعة نقدمها لك في ما يلي عن ما ضمته مجموعة المصممة ريم عكرا:

أن تكوني فتاة خليجية، فأنت تسعين إلى الفخامة، والتي تتجسد في الفساتين بالتنورة الملوكي الواسعة المنسدلة والطويلة بصيحة الطبقات لإطلالة خاطفة للأنظار في سهراتك الراقية، هذا ما ستشاهدينه من النظرة الأولى لفساتين السهرة لتلك المجموعة المدهشة.

شملت المجموعة فساتين السهرة ذات التفاصيل الدقيقة بعناية، خاصة الورود البارزة على قماش الشيفون، كذلك اهتمت بإضفاء مظهر البريق على فستان السهرة من خلال التطريزات البراقة المضاعفة على الفساتين.

أكثر ما جاء ملفتاً في المجموعة ألوانها التي تنوعت بين الألوان المشرقة وألوان الباستيل الهادئة التي تناسب جميع الأذواق.
القصات المختلفة من الفستان الطويل من الخلف والقصير من الأمام، كذلك الفساتين القصيرة الجريئة، جميعها اهتمت بإبراز الخصر إما بإضافة حزام ناعم على فستان السهرة أو بتحديد الخصر الضيق مع التنورة الواسعة.
نتركك عزيزتي لتشاهدي مجموعة المصممة ريم عكرا لربيع 2017.

أضف تعليقا