بالصور.. نجمات هوليوود انفصلن عن أزواجهن بعد قصة حب دامت لسنوات

لم تكن حادثة طلاق أشهر ثنائي هوليوودي، أنجلينا جولي وبراد بيت، أول طلاق يقع في هوليود، بعد قصص دامت لسنوات، حيث انفصلت جولي عن بيت الشهر الماضي بعد علاقة دامت لاثني عشر عاماً.
وتقدمت النجمة العالمية أنجلينا جولي بطلب الطلاق من زوجها النجم براد بيت، ووقع الطلاق، وهناك ما يقرب من 16 حالة من الانفصال بين مشاهير هوليوود والفن العالمي بشكل عام وهم كالآتي:
ليدي جاجا وتايلور كيني
في شهر يوليو الماضي، أعلنت النجمة الأمريكية ليدي جاجا انفصالها عن خطيبها النجم الأمريكي تايلور كيني بعد ارتباط استمر 5 سنوات.
كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك
وانفصال كورتني كارداشيان عن صديقها سكوت ديسيك، جاء بعد 4 أيام من نشر صور له بصحبة صديقته السابقة كلوي بارتولي، بعد علاقة استمرت 9 أعوام أنجبا خلالها 3 أطفال هم مايسون 5 سنوات، بنيلوبي 3 سنوات، وراين 6 أشهر.
بن أفليك وجينيفر جارنر
جاء انفصال بن أفليك وجينيفر جارنر بعد زواج استمر 10 سنوات قرر نجما هوليوود “بن أفليك وجينيفر جارنر” إعلان نهاية حياتهما الزوجية، وقالا إنهما اتخذا قراراً صعباً بالطلاق.
زين مالك وبيري إدوارد
انفصل النجم والمطرب البريطاني الشهير زين مالك، عن خطيبته بيري إدوارد، بعد علاقة عاطفية قوية بينهما امتدت لعامين، دون الكشف عن ملابسات وأسباب الانفصال.
بلاك شيلتون وميراندا لامبرت
انفصلت المغنية ميراندا لامبرت عن زوجها الموسيقي بلاك شيلتون، بعد زواج استمر لمدة أربع سنوات.
جوين ستيفاني وجافين روسدال
أعلن جوين ستيفاني وجافين روسدال انفصالهما بعد 13 عاماً بعد علاقة زواج أثمرت عن ثلاثة أطفال من المغنية الحسناء، وانتهى الزواج بعد أن خانها زوجها مع مربية أطفالهما أثناء حملها في طفلهما الثالث.
أماندا سيرافايد وجاستن لونج
انفصلت الممثلة الأمريكية أماندا سيرافايد عن صديقها الممثل جاستن لونج، بعد عامين من الارتباط.
جان فوكس وبريان أوستين
انفصلت الممثلة الأمريكية الشابة ميجان فوكس عن زوجها الممثل الشهير بريان أوستين جرين، بعد علاقة دامت 11 عاماً.
أوزي وشارون أوزبورن
في مايو الماضي انتهت علاقة زواج استمرت 33 سنة كاملة جمعت مغني الهيفي ميتال أوزي أوزبورن وشارون أوزبورن مديرة أعماله، وسط شائعات عن أن السبب هو تورطه في علاقات خارج إطار الزواج.
ديان كروجر وجوشوا جاكسون
بعد علاقة رومانسية مثيرة للحسد استمرت 10 سنوات كاملة قررت الممثلة ديان كروجر والممثل جوشوا جاكسون الانفصال في يوليو الماضي أيضاً، وأعلنا أنهما قررا الانفصال ولكنهما سيظلان صديقين.
ديمي لوفاتو وويلمر فالديراما
وفي أبريل أيضا أعلن الثنائي ديمي لوفاتو وويلمر فالديراما الانفصال بعد علاقة حب استمرت 6 سنوات كاملة، وقالا في ذلك الوقت إن القرار كان صعبًا لكنه حتميٌّ، وإنهما سيظلان أصدقاء وسيدعمان بعضهما البعض دومًا.
درو باريمور وويل كوبلمان
وفي أبريل الماضي، تم تأكيد خبر انفصال الممثلة الشهيرة درو باريمور عن زوجها ويل كوبلمان من خلال بيان رسمي أصدره الثنائي، وذلك بعد زواج استمر 4 أعوام.
تايلور سويفت وكالفين هاريس
وفي يونيو الماضي، كشفت تقارير إعلامية أن المغنية الشهيرة تايلور سويفت انفصلت عن صديقها الموسيقي كالفين هاريس، وقالت إنها في حاجة لأن تقضى بعض الوقت بمفردها، وقيل وقتها إنها أنهت العلاقة، التي عرف عنها أنها كانت ملتهبة جدًا، بمكالمة هاتفية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم