صيحات موضة أعادها اليوم الثاني من أسبوع باريس للموضة إلى الواجهة

لا يزال أسبوع باريس للأزياء الجاهزة يتحسس خطاه، فجدول يومه الثاني ضم اسمين كبيرين فقط، كريستيان ديور وسان لوران، ولكن النقطة الأساسية التي رصدناها هى المحاولات الناجحة لبعض الأسماء في إعادة إحياء بعض الصيحات لا سيما التي انتشرت في الثمانينيات والستينيات وحتى موضة التسعينيات التي تمثلت على منصات العروض في الألوان المتدرجة والشعارات التي تزين الأزياء.

"الجميلة" تأخذك في جولة سريعة على أبرز من جاء في عروض اليوم الثاني من أسبوع باريس لخريف وشتاء 2024 – 2025 لتكوني السباقة في التعرف إلى الصيحات التي ستحقق إنتشاراً واسعاً خلال الموسم القادم.


التايورات الأنيقة تتصدر المشهد

تايور من ماركة Christian Dior - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

من أبرز الصيحات التي أعيدت إلى الساحة هذا العام، التايورات الأنيقة التي استمدت فخامتها من الخامات الفاخرة والقصات الأنثوية الراقية البعيدة عن الإبتذال مثل التايور الصوف الأسود المزين بخطوط بيضاء متقاطعة الذي لفتنا في عرض دار كريستيان ديور Christian Dior، والذي نسق مع بوت متوسط الطول لا يصل إلى حدود الركبة وتوب أسود بياقة عالية مزين بسلسال طويل ذهبي وحقيبة صندوقية الشكل.

قد ترغبين أيضاً في مشاهدة أجمل إطلالات قدمها اليوم الأول من أسبوع باريس للموضة 2024


القمصان تحت الملابس مجدداً إلى الواجهة

إطلالة من ماركة Dawei Studio - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اذا كنتِ من محبات صيحة إرتداء القميص الأبيض تحت الفساتين الديكولتيه، فأنتِ من المحظوظات في 2024، فهذا الستايل عاد من جديد إلى ساحة الموضة، وقدمته ماركة Dawei Studio خلال عروض اليوم الثاني من أسبوع باريس للموضة، فظهرت إحدى العارضات مرتديه جمبسوت قصير ديكولتيه منسق مع قميص أبيض مزخرف، اكملي هذا اللوك على طريقة العارضة بكولون أبيض طويل وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة وكعب عريض.


الفستان القميص نجم عروض 2024

فستان من ماركة Maitrepierre - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

استحوذ الفستان المصمم على طراز القميص Shirt Dress على إهتمام المصممين، وقدم بموديلات وخامات منوعة، ولكننا أحببنا الفستان الساتان الأزرق الذي يغطي طوله الركبة من مجموعة ماركة Maitrepierre، وأعجبنا تنسيقه مع الحذاء الأحمر والحقيبة الفضية الصغيرة.


الألوان المتدرجة تعود إلى المنصات 

إطلالة من ماركة Mame Kurogouchi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 سجلت موضة الألوان المتدرجة عودة قوية على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وقدمت ماركة Mame Kurogouchi إطلالة ذكرتنا بستايل كان منتشراً في أوائل الألفية الثالثة وأواخر التسعينيات، فقد ظهرت إحدى العارضات مرتديه كنزة صوف محبوكة تجمع بين نغمات الأبيض الكريمي والجملي والبني الداكن منسقة مع بنطال جينز مستقيم القصة من نفس الألوان وارتدت أسفل الكنزة توب بياقة عالية وزينت رقبتها بسلسال طويل.


الشعارات تزين ملابس خريف 2024

إطلالة من ماركة Mossi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

على الرغم من أنه قد يكون ستايل بعيد عن مستوى الأناقة التي تعودنا أن نراها على مدارج أسبوع الموضة الباريسي، ولكن يبدو أن الملابس المزينة بالشعارات ستكون من أبرز صيحات خريف 2024، وقدمتها ماركة Mossi حيث أطلت العارضة بتيشيرت مزين بشعارات بيضاء منسق مع تنورة طويلة طبقات غير متماثلة الحواف وبوت أسود.


الجاكيتات الفرو زينت عروض باريس

إطلالة من ماركة Saint Laurent - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حضر الفرو بفخامته على منصات عروض أسبوع باريس، وقدمت ماركة سان لوران Saint Laurent جاكيتات فرو ضخمة وقصيرة تميزت بألوانها الدافئة، نسقت مع تنانير شفافة وأغطية رأس من نفس اللون، واكمل اللوك بأحذية بألوان أنثوية مزودة بسوار يلف الكاحل، ستايل يجمع بين الفخامة والجرأة يمكن تنسيقه بأكثر من طريقة ليتناسب مع ذوقك وأسلوبك المحتشم.

شاهدي أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات خلال أسبوع ميلانو للموضة 2024

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة