أفكار تنسيق بناطيل واسعة موضة ربيع 2024 لإطلالات رمضان

احتوت مجموعات ربيع وصيف 2024 على تشكيلة رائعة من البناطيل الواسعة التي يمكنك الإستعانة بها خلال الشهر الفضيل لتحصلي على إطلالة محتشمة على الموضة، وتنوعت تصميمات هذا العام بين البناطيل المخططة والبناطيل منخفضة الخصر، والتي سجلت عودة قوية على منصات عروض الأزياء الجاهزة، كما وجدت البناطيل المصممة بألوان معدنية طريقها إلى منصات العروض.


"الجميلة" رصدت لكِ أجمل موديلات بناطيل واسعة من توقيع أشهر الماركات العالمية وتخبرك بأفكار ملهمة لتنسيقها بكل أناقة في رمضان 2024.


البناطيل المخططة موضة ربيع 2024

بنطال من ماركة Alberta Ferretti - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لم تغب الملابس المخططة عن ساحة الموضة، فزينت الخطوط الرأسية القمصان والفساتين والبناطيل، وجدنا بنطال مخطط واسع الأرجل لدى ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، نسقيه مع قميص أبيض طويل وتوب أبيض سادة، واكملي اللوك بحذاء أبيض بكعب قصير، واحملي حقيبة دلو بيضاء أو اختاريها باللون الرمادي الفاتح.

اكتشفي أفكار رائعة لتنسيق إطلالات ربيعية محتشمة لرمضان 2024


بناطيل واسعة لا تتخطى حدود الكاحل

بنطال من ماركة Fendi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

برزت هذا العام موضة البناطيل الواسعة التي يصل طولها إلى الكاحل، رصدنا لدى ماركة فندي Fendi بنطال رمادي ننصحك بتنسيقه مع كنزة خفيفة بلون زاهِ على غرار العارضة، ولكن استبدلي الجاكيت القصير بموديل أطول ليؤمن لكِ إطلالة محتشمة خلال نهار رمضان، واكملي الطلة بحذاء من نفس لون الحذاء، واختاري الحقيبة بلون الجاكيت.


البناطيل البيضاء نجمة ربيع 2024

بنطال من ماركة Leonard Paris - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا غنى عن البناطيل البيضاء في ربيع وصيف 2024، فهى من أبرز الإتجاهات الدارجة، اخترنا لكِ بنطال مستقيم القصة من مجموعة ماركة ليونارد باريس Leonard Paris، نسقيه مع بلوزة طويلة مزخرفة مصممة بياقة عالية على أن يتوفر في طبعتها اللون الأبيض، وانتعلي حذاء أبيض مدبب، واكملي اللوك بحقيبة الدلة البيضاء الصغيرة. 


بناطيل واسعة بألوان معدنية آخر موضة

بنطال من ماركة Ralph Lauren - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

استحوذت الألوان المعدنية على إهتمام المصممين هذا الموسم، وهى من الخيارات المثالية لطلعات السحور، استوحي من عارضة ماركة رالف لورين Ralph Lauren ونسقي البنطال الذهبي الواسع مع قميص دنيم أزرق يقضل أن يكون بأكمام طويلة لتحصلي على طلة محتشمة، وزيني خصرك بحزام أزرق داكن، وانتعلي حذاء ذهبي، واحملي حقيبة دنيم صغيرة.


البناطيل السوداء الواسعة أساسية في خزانتك

بنطال من ماركة Tove - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا غنى عن البناطيل السوداء الواسعة في خزانة رمضان 2024، القطعة سهلة التنسيق، ارتديها مع توب من نفس لونها، واكملي اللوك بمعطف خفيف أبيض متوسط الطول، وانتعلي حذاء أسود على طريقة عارضة ماركة Tove، وارفعي من مستوى أناقتك بحمل الحقيبة البرغندية أو الحمراء.


بناطيل واسعة من نفس لون التوب

بنطال من ماركة Genny - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

طبقى موضة المونوكروم، ونسقي البنطال البيج الفاتح مع توب وبليزر طويل من نفس لونه على طريقة عارضة ماركة جيني Genny، وعززي أناقتك بحزام ذهبي، وانتعلي حذاء مدبب من نفس لون البنطال أو اختاريه باللون النيود، واحملي حقيبة كتف صغيرة مبطنة سوداء، اختاريها بسلسال ذهبي طويل.


نصائح لإختيار البناطيل الواسعة المناسبة لشكل جسمك

  • وجهي إختيارك نحو البناطيل المخططة عامودياً لتمنحك مزيد من الطول اذا كنتِ قصيرة القامة.
  • تساعد البناطيل واسعة الأرجل في إخفاء منطقة الفخذين الممتلئة، لذا نرشحها لصاحبات الجسم الكمثري.
  • اختاري البناطيل المصممة بخصر عالي لتبدين بقامة أطول وأنحف.
  • تساعد البناطيل السوداء الواسعة في تنحيف الجسم وإخفاء عيوبه، قومي بتنسيقها مع توب من نفس اللون لتزيدي من طولك.
  • تناسب موضة البناطيل منخفضة الخصر طويلات القامة، تجنبيها في حال كنتِ قصيرة أو اذا كنتِ تعانين من مشكلة البطن البارز.

اكتشفي أسرار تنسيق عبايات وجلابيات مطبعة لرمضان 2024

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة