10 إطلالات محتشمة تناسب المحجبات قدمها أسبوع ميلانو للموضة 2024

كشفت دور الأزياء الإيطالية عن جديدها من أزياء خريف وشتاء 2024 – 2025 خلال عروض أسبوع ميلانو للموضة، واحتوت المجموعات الجديدة على عشرات الإطلالات المحتشمة المناسبة للمرأة المحجبة، والتي تنوعت بين الفساتين والتنانير الطويلة والمعاطف الماكسي والتايورات الواسعة، كما سجلت أغطية الشعر على إختلاف أشكالها حضور لا يمكن تجاهله لا سيما السكارفات المنقوشة المعقودة من الأمام والقطع الموصولة بالكنزات المحبوكة والمعاطف.


كوني أول من يشاهد أحدث موديلات الملابس المحتشمة التي قدمها أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، وتحضري من الآن إلى موسم ملئ باللوكات الفخمة والقصات المبتكرة.


1- الكنزات الطويلة الأبرز في 2024

إطلالة من ماركة Alberta Ferretti - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

 

سجلت الكنزات الطويلة والواسعة حضور مميز على منصات عروض أسبوع ميلانو للموضة، وقدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti موديل أخضر مصمم بياقة عالية ومزود بوشاح من نفس اللون والخامة، أعجبنا تنسيقها مع التنورة الطويلة الواسعة، ويمكنك إستبدالها ببنطال جينز Mom Jeans، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأخضر الكاكي على غرار العارضة، واعتمري طرحة أو توربان باللون الأسود.

شاهدي عروض قوية في أسبوع ميلانو للموضة تحدد أبرز ملامح صيحات خريف 2024


2- البونشو الواسع يعود في خريف 2024

إطلالة من ماركة Antonio Marras - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

أعادت بعض الماركات إيحاء بعض الصيحات ومن بينها البونشو الواسع، وقدمته ماركة انطونيو ماراس Antonio Marras مطبعاً بألوان ترابية، جربي تنسيقه مع تنورة من نفس الألوان وانتعلي بوت بني طويل ليغطي الجزء المكشوف من الساق، وزيني رأسك بتوربان أسود أو بني، واحملي حقيبة باللون الأخضر الليموني.


3- المعاطف الماكسي لا تزال حاضرة

معطف من ماركة Calcaterra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

ها هى المعاطف الطويلة الماكسي تثبت حضورها من جديد ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، وهى واحدة من الصيحات المناسبة للمحجبات لا سيما الموديلات الـOversized مثل المعطف الرمادي عريض الكتفين الذي أطلت به عارضة ماركة Calcaterra ونسقته مع قميص أبيض وبنطال جينز Wide Leg، اكملي هذا اللوك بحذاء Loafers واختاري الحقيبة والطرحة باللون الأسود.


4- التايورات المحتشمة تناسب المحجبات

إطلالة من ماركة Emporio Armani - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

كالعادة خصصت ماركة إمبوريو أرماني Emporio Armani قسم كبير من عرضها للبدلات والتايورات الأنيقة، ورصدنا في مجموعة خريف 2024 بعض التايورات المصممة بقصات محتشمة حيث تميزت بالتنانير الطويلة والواسعة المنسقة مع جاكيتات قصيرة، نسقي التايور الأزرق المطبع مع بوت وحقيبة باللون البرغندي، واعتمري توربان ساتان من اللون نفسه.


5- الكنزات الموصولة بغطاء رأس

إطلالة من ماركة Fendi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

انتشرت هذا العام موضة الكنزات الموصولة بغطاء رأس من نفس الخامة واللون، وظهرت عارضة ماركة فندي Fendi بهذا الستايل المناسب للمحجبات، ونسقته مع بنطال أسود ومعطف ميدي جمع بين اللونين البني والأسود، وتممت اللوك ببوت أخضر كاكي طويل يغطي الركبة.


6- التنانير الجلد الطويلة آخر موضة

تنورة من ماركة Marni - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

لطالما ارتبط شكل التنانير الجلد في أذهاننا بالموديلات القصيرة التي تعلو الركبة، ولكن هذا العام قُدمت بقصات A Line طويلة وواسعة مثل التنورة البيج التي نسقتها عارضة ماركة مارني Marni مع كنزة طويلة محبوكة مصممة بياقة عالية، اكملي هذه الطلة بتوربان وبوت من نفس لون التنورة، واحملي حقيبة سوداء.


7- السكارف المعقود من الأمام نجم المنصات

سكارف من ماركة Moschino - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

يعود السكارف المطبع أو الذي يدمج بين أكثر من لون والمعقود من الأمام إلى ساحة الموضة في خريف وشتاء 2024 – 2025، وقدمته ماركة موسكينو Moschino باللونين الأسود والجملي الفاتح المائل للكاكي، ونسقته مع سترة Bomber وتنورة سوداء مطبعة مزينة بحزام بني رفيع، زيني هذه الطلة ببوت أسود طويل واحملي حقيبة من نفس لون الحزام.


8- البدلات المحتشمة تغزو عروض ميلانو

بدلة من ماركة MSGM - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

تميزت أغلب البدلات التي قدمها أسبوع ميلانو للموضة بقصاتها المحتشمة، من جهتنا أحببنا البدلة السوداء التي ظهرت بها عارضة ماركة MSGM، والتي نسقت مع قميص من نفس لونها مزود برباط عنق وحذاء مدبب، اكملي الطلة بحقيبة وطرحة بلون ترابي لتكتمل أناقتك.


9- فساتين كم طويل من أسبوع ميلانو

فستان من ماركة Versace - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

شغلت الفساتين المصممة بأكمام طويلة قسم كبير من المجموعات التي أطلقها أسبوع ميلانو، مما يأتي في صالح المحجبات، وقد أعجبنا الفستان الأسود مستقيم القصة المصمم بياقة بيضاء مطرزة من مجموعة ماركة فيرساتشي Versace، ارتديه مع حذاء أسود مدبب واعتمري توربان أسود، وتممي أناقتك بحقيبة حمراء على غرار العارضة.


10- المعاطف الموصولة بغطاء رأس

إطلالة من ماركة Laura Biagiotti - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

كما سبق وذكرنا تعتبر أغطية الرأس الموصولة بالملابس من أبرز توجهات موضة 2024، وتألقت بها عارضة ماركة لورا بياجوتي Laura Biagiotti حيث نسقت المعطف الأبيض الطويل المزود بغطاء رأس مع فستان صوف محبوك طويل من اللون نفسه، وانتعلت بوت أبيض، اكملي هذا الطلة المونوكروم الناعمة بحقيبة بلون ترابي أو اختاريها بإحدى النغمات الباستيلية.

شاهدي الفاشينيستات والمؤثرات يتألقن في شوارع ميلانو خلال أسبوع الموضة

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات