12 طريقة لإرتداء البليزر في ربيع 2024 لتتفردي بأسلوبك الأنيق

اكتظت منصات عروض الأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات من البليزر، والذي لم ينحصر هذا العام في زاوية الملابس الرسمية، بل قُدم بقصات عصرية ومبتكرة تناسب الإطلالات الكاجوال اليومية، برزت هذا العام الموديلات الملفوفة حول الجسم، وركزت الدور العالمية على البليزر المصمم بقياس كبير، كما سطع نجم البليزر الملون.


الجميلة تستعرض لكِ 12 طريقة لتنسيق وإرتداء البليزر من وحي إطلالات العارضات خلال أسابيع الموضة العالمية، شاهدي الصور لتكتشفي معنا أبرز صيحات ربيع وصيف 2024.


1- البليزر الأسود مع البنطال الجينز

بليزر من ماركة Alexandre Vauthier - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا يمكن تصور خزانة المرأة الأنيقة من دون البليزر الأسود، فهو من القطع الجوكر سهلة التنسيق، قدمت ماركة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier تصميم متوسط الطول سادة، منسق مع توب أسود سادة وبنطال جينز واسع منخفض الخصر مصمم بحواف مطوية، اكملي هذا اللوك على طريقة العارضة بصندال أسود مرصع، واحملي حقيبة سوداء مبطنة مزودة بسلسال فضي طويل.

شاهدي 14 إطلالة من منصات العروض تكشف لكِ موضة ربيع وصيف 2024


2- البليزر الطويل مع التنورة الجلد

بليزر من ماركة Altuzarra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اجمعي بين الستايل الرسمي والعصري بتنسيق البليزر الطويل مع التنورة الجلد على طريقة عارضة ماركة ألتوزارا Altuzarra، اختاري البليزر باللون الرمادي وارتديه مع تنورة ميدي جلد واسعة باللون البني وقميص أبيض اتركيه خارج التنورة، وتممي أناقتك بحذاء وحقيبة باللون الرمادي الفاتح.


3- البليزر الأبيض مع الجينز الممزق

بليزر من ماركة Brandon Maxwell - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

من أسهل الطرق لإرتداء البليزر بطريقة شبابية، هى تنسيقه مع البنطال الجينز، لا سيما الموديلات الشبابية مثل الجينز الممزق، اختاري البليزر الأبيض الطويل من مجموعة ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell، ولائميه مع توب من نفس لونه وبنطال جينز أزرق، وانتعلي صندال أسود، واختاري حقيبتك باللون الأبيض الكريمي أو الرمادي الفانح.

ما رأيك الاطلاع على أجمل موديلات حقائب الدلو لربيع 2024


4- البليزر الملفوف مع تنورة مزينة بالريش

بليزر من ماركة Calcaterra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احتل البليزر المصمم بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Blazer مدارج عروض أشهر الماركات، وقدمت ماركة Calcaterra تصميم أنيق مميز بلونه الأخضر النعناع، نسقته مع تنورة ميدي باللون الأبيض الكريمي مغطاة بالريش، إطلالة مثالية للمساء، اكمليها بحذاء مدبب من نفس لون التنورة، واحملي كلاتش فضي عريض.


5- البليزر الملون مع تنورة تول

بليزر من ماركة Carolina Herrera - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera واحد من أجمل اللوكات التي ظهرت في عروض ربيع وصيف 2024، فظهرت العارضة ببليزر أصفر متوسط الطول مزين ببروش على شكل ورود ذهبية ومنسق مع تنورة تول واسعة متوسطة الطول، ارفعي من مستوى هذه الطلة بتنسيقها مع الصندال الأصفر والحقيبة السوداء المزودة بسلسال ذهبي.


6- البليزر الواسع مع فستان قصير

بليزر من ماركة David Koma - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احصلي على إطلالة فريدة، وجربي تنسيق البليزر الأسود الواسع الـOversized Blazer مع فستان قصير أسود غير متماثل الحواف على غرار عارضة ماركة ديفيد كوما David Koma، وتممي اللوك ببوت أسود طويل يغطي الركبة، واحملي حقيبة حمراء.


7- البليزر المطبع مع بنطال أسود

بليزر من ماركة Edward Crutchley - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

برزت هذا الموسم موضة البليزر المزين بالطبعات، وجدنا موديل أبيض Oversized مزخرف بالأسود لدى ماركة Edward Crutchley، ارتديه على طريقة العارضة مع بنطال أسود، واكملي اللوك بقميص أبيض أو تيشيرت أسود، وانتعلي حذاء مدبب أسود، أما الحقيبة يفضل أن تكون باللون الأحمر أو الأخضر.

طالعي أساليب تنسيق البليزر في الإطلالات اليومية والمناسبات على طريقة النجمات


8- البليزر المطبع مع تنورة مطبعة 

بليزر من ماركة Erdem - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قد تجدينها غريبة ولكن تنسيق أكثر من طبعة في الطلة الواحد يعتبر من أبرز إتجاهات ربيع وصيف 2024، قدمت ماركة إرديم Erdem إطلالة مميزة تألفت من بليزر طويل مزين بطبعة Houndstooth وقميص أبيض وتنورة ميدي بيضاء مطبعة بالأبيض والأسود، اكملي هذا اللوك بحذاء مدبب أسود، وزيدي طلتك أناقة بالحقيبة الدلو السوداء.


9- البليزر الأبيض مع طلة من نفس اللون

بليزر من ماركة Eudon Choi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعتبر الإطلالات المونوكروم من أبرز توجهات 2024، تبنيها لتحصلي على إطلالة راقية، واستوحي من عارضة ماركة Eudon Choi التي ظهرت ببليزر أبيض واسع Double Breasted منسق مع توب وتنورة من اللون نفسه، زيني هذا اللوك الراقي بصندال بيج أو ذهبي، واحملي حقيبة باللون البني.


10- البليزر الطويل مع التنورة القصيرة

بليزر من ماركة Giada - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ظهرت عارضة ماركة Giada بإطلالة شبابية أنيقة حيث نسقت البليزر الأخضر الطويل عريض الكتفين مع قميص أبيض وتنورة بنية قصيرة، لا تترددي في تزيين هذه الطلة بصندال Platform بني، واحملي حقيبة كتف صغيرة بنية مزودة بسلسال ذهبي يمكن تعديل طوله.


11- بليزر ملفوف مع بنطال من نفس الطبعة

بليزر من ماركة Hellessy - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اذا كنتِ تفتشين عن إطلالة غير إعتيادية، ننصحك بالنظر إلى لوك عارضة ماركة Hellessy والتي تألقت ببليزر أبيض ملتف حول الجسم مزين بطبعة الفراشات الملونة ومنسق مع بنطال أسود مزين من نفس الطبعة، اكملي هذه الطلة بحذاء مدبب فضي أو أسود، واحملي حقيبة حمراء.


12- البليزر الأسود مع الفستان المطرز

بليزر من ماركة Huishan Zhang - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

زيني فستان السهرة الأسود الطويل المصمم بتنورة منفوشة ومزين بتطريزات من نفس اللون مع بليزر أسود طويل مزدان بوردة كبيرة على الصدر مثل عارضة ماركة Huishan Zhang، وتممي أناقتك ببوت طويل أسود سادة، واحملي حقيبة كلاتش فضية.

اكتشفي أبرز صيحات الدنيم لربيع 2024

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة