حيل موضة ذكية تزيد طول الجسم طبقتها عارضات أسبوع ميلانو للموضة 2024

على الرغم من تركيز أغلب الماركات على الصيحات الغريبة إلا أن بعض الأسماء تحرص دائمًا على تقديم قطع سهلة الإرتداء Wearable trends يمكن لكل امرأة أن تنسقها بسهولة، كما باتت الدور العالمية تحرص على إدراج إطلالات ترضي كافة الأذواق وتستطيع كل عاشقة للموضة أن تجد بينها ما يناسب شكل جسمها ويخفي عيوبه.


من هنا أردنا أن نخصص هذا المقال للقصيرات حيث سنعرض تشكيلة من الإطلالات المناسبة لهن والتي قدمها أسبوع ميلانو للموضة ونكشف من خلالها حيل موضة ذكية طبقتها العارضات لإطالة القامة القصيرة.


فساتين سهرة بقصة حورية البحر

فستان من ماركة Antonio Riva - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

هناك عدد من الصيحات التي لا تغيب مهما تعاقبت المواسم، من بينها فساتين حورية البحر Mermaid Dresses، وهى من الموديلات التي تساعد في إطالة القامة، وقدمتها ماركة أنطونيو ريفا Antonio Riva ضمن مجموعتها لخريف وشتاء 2024 – 2025، وتميز الفستان بالأشكال الملونة المطبعة على خلفية سوداء تضمن لكِ تنحيف الجسم.

شاهدي أجمل فساتين سهرة أعجبتنا من عروض أسبوع لندن لخريف 2024


الألوان القريبة للون الجلد

إطلالة من ماركة Giada - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

من أكثر حيل الموضة فعالية في إطالة الجسم هى إعتماد الألوان القريبة للون الجلد خاصة النغمات الكريمي والترابية، وإختيار الملابس والحذاء من نفس اللون كما فعلت عارضة ماركة جيادا Giada والتي تألقت بطقم من الجلد الرائج مؤلف من سترة متوسطة الطول مصممة بياقة عالية وتنورة مستقيمة القصة منسقة مع بوت طويل من نفس لونها.


ستايل المونوكروم موضة 2024

إطلالة من ماركة MSGM - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا تزال موضة إعتماد لون موحد في كامل الطلة متصدرة المشهد، وهى من الصيحات الراقية التي تضمن لكِ إطلالة أنيقة في مختلف الأوقات كما تزيد من طول القامة القصيرة، طبقيها على غرار عارضة ماركة MSGM والتي نسقت التوب والبنطال المصممين من جلد اللاتكس الرائج مع سترة فرو من نفس اللون تقريباً، وتممت اللوك بحذاء مدبب.


التنانير الملتفة القصيرة تبرز الطول

تنورة من Philosophy di Lorenzo Serafini - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

استغلي سطوع نجم التنانير القصيرة في 2024، فهى من الموديلات المناسبة للقصيرات لا سيما اذا كانت مصممة بقصة ملتفة حول الجسم مثل التنورة الجلد التي حملت توقيع ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini، والتي نسقتها العارضة مع قميص ترابي اللون سادة وحذاء مدبب.


بدلات أنيقة تناسب القصيرات

بدلة من ماركة Tom Ford - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدم أسبوع ميلانو للموضة تشكيلة واسعة من البدلات النسائية والتي تميز بعضها بقصات تخدم إطلالات القصيرات، كان أجملها البدلة الأرجوانية من توقيع توم فورد Tom Ford والمصممة بجاكيت متوسط الطول وصديري  V Neck سيساعدك في إطالة الرقبة، أيضاً البنطال المصمم بقصة تتسع من عند الركبة وصولاً إلى الحافة سيزيد من طول الساقين.


الجمبسوت قطعة أساسية في خزانة القصيرات

جمبسوت من ماركة Versace - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يتوفر في الجمبسوت كل المواصفات التي من شأنها إطالة الجسم، بداية من اللون الموحد وصولاً إلى الخصر العالي الذي يميز أغلب القطع، وجميعها تتوفر في الجمبسوت الأسود المستوحى من شكل المعطف الذي أطلت به عارضة دار فيرساتشي Versace.


اعتمدي الفساتين البليسيه السادة

فستان من ماركة Alberta Ferretti - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

وجهي إختيارك دائماً نحو الفساتين السادة الخالية من الطبعات، واختاري الأطوال التي تصل إلى الكاحل، أيضاً قصة البليسيه يمكن أن تزيد من طولك، لذا نرشح لكِ الفستان الأخضر المحتشم الذي أطلت به عارضة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وننصحك بتنسيقه مع بوت من نفس لونه.

شاهدي عروض قوية في أسبوع ميلانو للموضة تحدد أبرز ملامح صيحات خريف 2024

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة