أجمل إطلالات قدمها اليوم الأول من أسبوع باريس للموضة 2024

لم تكن عروض اليوم الأول من أسبوع باريس للموضة على المستوى المتوقع، ولكننا ما زالنا متحمسات إلى متابعة عروض كبريات دور الأزياء الفرنسية واللبنانية خلال الأيام القادمة، على الرغم من البداية المتواضعة إلا أننا استطعنا أن نرصد أجمل الإطلالات التي ظهرت على المنصات وحملت توقيع أسماء واعدة في عالم صناعة الأزياء الجاهزة.


كوني أول من يشاهد أبرز ما قدمه أسبوع باريس للموضة خلال يومه الأول، واكتشفي من خلاله أبرز الصيحات لتجهزي خزانتك من الآن.


المعاطف الذهبية تخطف الأنظار

إطلالة من ماركة Adam Leenaerdt - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

المتابع لآخر مستجدات الموضة يعلم أن الألوان الميتاليكية ستكون من الإتجاهات الرائجة في 2024، فقد احتلت منصات عروض أغلب أسابيع الموضة التي تابعناها حتى الآن، وقدمت ماركة Adam Leenaerdt معطف طويل ماكسي مميز بلونه الذهبي اللامع ومنسق مع إطلالة مونوكروم سوداء مؤلفة من توب ملتف حول الجسم وبنطال مستقيم القصة عالي الخصر، واكملت العارضة هذه الطلة الفريدة بحذاء أسود.

اكتشفي موضة طبعات 2024 من عروض أسبوع لندن


البوت الطويل مع جاكيت من نفس لونه

إطلالة من ماركة Alaia - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

للعام الثاني على التوالي يثبت البوت الطويل الذي يغطي الركبة over the knee boots تواجده على مدارج العروض العالمية، وفي عرض ماركة Alaia قدم باللون الأخضر الأزرق الداكن ونسق مع جاكيت طويل واسع من نفس لونه، والنتيجة إطلالة موحدة اللون نرشحها بقوة لقصيرات القامة.


التايورات الأنيقة الأجمل في عروض اليوم الأول

إطلالة من ماركة Cfcl - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لم نستطع أن نتخطى جمال التايورات الأنيقة التي قدمتها ماركة Cfcl خلال اليوم الأول من أسبوع باريس لخريف وشتاء 2025 – 2024، فقد أحببنا التايور المخمل الأسود المصمم بتنورة ميدي مشقوقة من الأمام والمنسق مع توب وبوت طويل مصممان من نفس الخامة اللامعة، إطلالة مسائية راقية اكمليها بحقيبة الدلو اللامعة على غرار العارضة.


الفستان القميص محتشم وأنيق في 2024

فستان من ماركة La Koradior - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ظل الفستان القميص لسنوات يقدم على منصات عروض الأزياء الجاهزة بقصات جريئة، ولكننا رصدنا موديل أنيق ومحتشم خلال عروض اليوم الأول من أسبوع باريس للموضة لدى ماركة La Koradior حيث أطلت إحدى العارضات بفستان أبيض ميدي A Line مصمم بأكمام طويلة ومزين بكسرات واسعة، وأعجبنا تنسيقه مع حذاء من نفس لونه.


الإطلالات المونوكروم حاضرة بقوة

إطلالة من ماركة Patou - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

سادت الإطلالات المونوكروم موحدة اللون منصات عروض خريف وشتاء 2024 – 2025، الصيحة التي تعشقها الفاشينيستا والمؤثرات وتشكل قسم كبير من إطلالات الشارع، قدمتها ماركة Patou خلال عرضها حيث ظهرت إحدى العارضات مرتديه توب Crop أسود منسق مع تنورة A Line ميدي وبليزر قصير من نفس اللون، وزينت اللوك بحذاء أسود وقلادة ذهبية عريضة نقلت الطلة إلى مستوى آخر من الفخامة.

شاهدي عروض قوية في أسبوع ميلانو للموضة تحدد أبرز ملامح صيحات خريف 2024

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة