أبرز إطلالات النجمات الجمالية من أسبوع الموضة في الرياض 

انطلاقة قوية لأسبوع الموضة في الرياض، حيث تعتبر تلك هي المرة الأولى لهذا الحدث المميز، والذي قُدّم فيه العديد من العروض المختلفة، ولكن كان لمصممين الأزياء السعودين دعم من نوع خاص.

ونقدّم لكِ في "الجميلة" أبرز إطلالات النجمات الجمالية اللاتي حضرن هذا الحدث المميز.

مرمر محمد بمكياج لامع مع تسريحة الريترو

اعتمدت مدونة الموضة مرمر محمد خلال حضورها فعّاليات أسبوع الموضة في رياض، على مكياج لامع يركز على الهايلايتر البارز على الخدود، مع رسمة عيون بالأيلاينر الغرافيتي، وأحمر شفاه نصف لامع نيود، مع محدد الشفاه.

واختارت للشعر تسريحة الريترو الكلاسيكية، مرفوعة من كلا الجانبين، وملفوفة من الأطراف، مع لمسة لامعة لشعرها الأسود الداكن.

حليمة عدن بمكياج نيود مع لفة التوربان

أما عارضة الأزياء الشهيرة حليمة عدن، فقد اختارت مكياج نيود، مع أحمر الشفاه الغلوس البيج، ورسمة عيون بارزة بالكحل الأسود مع الأيلاينر، واختارت لفة حجاب التوربان باللون الأسود لتتماشى مع فستانها الأسود.

وعد بمكياج بأحمر الشفاه الأحمر وتسريحة ذيل الحصان

اختارت الفنانة السعودية وعد مكياج كلاسيكي يعتمد على أحمر الشفاه الأحمر، مع بلاشر وردي بيج، ورسمة عيون بالأيلاينر العريض، وأكملت اللوك بتسريحة شعر مرفوعة ذيل حصان، مع الغرّة على جنب.

نجود الرميحي بمكياج عيون القطة مع تسريحة شعر مرفوع 

اختارت الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي، مكياج ناعم مع رسمة عيون القطة بالأيلاينر العريض، وأحمر الشفاه الخوخي، واعتمدت لتسريحة الشعر، ستايل تسريحة الكعكة المرفوعة، مع غرّة على جنب.

 

قد يعجبكِ رسمات مكياج أبيض للعيون للمسة لافتة بأنامل خبيرات سعوديات

كارن وازن بمكياج بني مع تسريحة الكعكة 

أما كارن وازن، فقد اعتمدت على مكياج بني، لبلاشر بني، مع أحمر شفاه بني فاتح مطفي، مع رسمة عيون بالكحل الأسود، وعيون سموكي.
واختارت تسريحة الكعكة المرفوعة، مع الغرّة الطويلة على أحد الجانبين.

 

يارا النملة بمكياج كلاسيكي 

لفتنا هذا اللوك من المدونة السعودية يارا النملة، اعتمدت فيه على مكياج كلاسيكي لأحمر الشفاه الفاقع باللون الأحمر، مع بلاشر وردي، ورسمة عيون بسيطة بالكحل الأسود، والرموش الكثيفة، واختارت حجاب باللون الأسود مع إطلالاتها بنفس اللون لستايل متناغم.

 

 

نور عريضة بمكياج عيون بالكحل الأسود وتسريحة شعر مرفوعة

لفتنا اختيار نور عريضة لمكياج عيون بالكحل الأسود، مسحوب بلمسة أيلاينر طائرة، مع أحمر الشفاه باللون الأحمر المطفي، وتسريحة شعر الكعكة المرفوعة، مع الفرق من المنتصف.

قد يعجبكِ أساليب إزالة المكياج بشكل صحيح لحماية البشرة .

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات