بعيدًا عن الشائعات.. كيت ميدلتون وأسرار جمالها الملكي

بعيدًا عن الشائعات التي تحيط بوضع أميرة ويلز كيت ميدلتون  بسبب الغموض الذي يحيط وضعها الصحي، وإجبارها عن الإبتعاد عن أعمالها منذ يناير الماضي،سنلقي نظرة على أسرار كيت الجمالية خاصة أنها تعد من أجمل ملكات العالم وأكثرهن نعومة وطبيعية في اطلالاتها الجمالية والملكية، ولمناسبة تصدرها الترند نستعرض أبرز أسرار جمالها الملكي.

أسرا جمال كيت ميدلتون

البساطة تعد مفتاح الجمال بالنسبة إلى كيت ميدلتون، وقد تحوّلت بفضل جمالها الطبيعي إلى أيقونة جمال عالمية تحتذي بها العديد من السيدات حول العالم. 


فقد تخلّت كيت عن الآيلاينر الثقيل الذي كانت تعتمده في السابق، وهي تلجأ حالياً إلى أحمر شفاه بلون حيادي، ومكياج سموكي خفيف بدرجات ترابية للعينين، ما يُظهرها بأفضل صورة ممكنة أمام عدسات الكاميرات. 


ونظراً لجمال ونقاوة بشرة كيت التي تتميز بها، لا تحتاج إلى الكثير من التغطية والطبقات في مكياجها، فلمسة من الهايلايتر والبلاشر، كافية لإظهارها بطلّة مثالية.

ما رأيك ان نتذكر هنا أجمل إطلالات اعتمدتها كيت ميدلتون في حصاد العام 2023


لا شك أن  كيت لا يمكنها أن تتخلى عن بعض المستحضرات الأساسية في مكياجها، حيث تبحث عن مكياج ثابت يدوم لفترة طويلة، لهذا السبب، تحمل في حقيبة مكياجها بعض المستحضرات الضرورية للحفاظ على مكياجها ثابتاً ومشرقاً طوال اليوم. 


فهي تحمل دوماً مرآة صغيرة تستخدمها، كذلك تحوي حقيبتها على منديل، ومرهم للشفاه، ومحرمة للتخلص من لمعان جبهتها، والمساعدة على امتصاص إفرازات البشرة الزائدة والتخفيف من تهيّج بشرتها، لهذا لا يبدو وجه كيت أبداً متعرقاً أو لامعاً في الصور.


والى جانب مكياجها الترابي الخفيف تنهي كيت مكياجها بلمسة من البلاش بتركيبة كريمية والذي يترك بشرتها جميلة وخدودها وردية. وفيما تفضل كيت البلاش بدرجات الدراقي والزهري الناعم، غير أنها لا تتوانى أحياناً عن اعتماد البلاش بدرجات قوية وجريئة.


وتستخدم الدوقة كيت قناع فاخر لبشرتها لحمايتها من التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة. وهو عبارة عن مستحضر بتركيبة سمّ النحل، يعمل على شدّ البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين. كما يعمل على التخلص من مشاكل البشرة كالجفاف والاحمرار والأكزيما ويعمل على إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة وتجديد خلايا البشرة، إنه بديل طبيعي للبوتوكس.

شاهدوا أشهر ملكات وأميرات العالم اللواتي خطفن القلوب


ولا شك أن كيت تعشق الآيلاينر،  إلا أنها تعتمد  الآيلاينر الناعم لإطلالة طبيعية، كما تلجأ دوماً إلى الألوان المحايدة في أحمر الشفاه كدرجات الزهري الناعم والنيود الكريمي، لكن هذا لم يمنعها من تطبيق حمرة شفاه بدرجات البنفسجي الفاتحة في المناسبات الرسمية.

قد يعجلك ايضًا حيل جمالية لإطلالة من وحي كيت ميدلتون


أما لجهة تسريحات شعرها فهي ملكة التسريحات الناعمة والطبيعية التي تبرز جمالها أكثر وشعرها البني الصحي الذي تهتم به تفضل ابقائه منسدلاً في أغلب المرات.


وتعد تسريحة الشعر الويفي المفضلة لدى كيت حيث تعتمدها في أغلب اطلالاتها مع مكياجها الملكي الانيق، وتبرز هذه التسريحة جمالها خاصة اذا اعتمدها مع الغرة الجانبية المسرحة وراء أذنيها.


واحياناً كثيرة نرى كيت بتسريحة الكعكة الناعمة التي تختارها بأسلوب منوع يبرز اختيارها الملكي الراقي، كتسريحة الكعكة الجانبية المنخفضة مع الغرة الجانبية الناعمة.


وفي المناسبات تعتمد كيت تسريحة الكعكة المنخفضة مع الفرق النصفي من الغرة والتي تليق عليها كثيراً خاصة وانها تتمتع بعنق طويل وملامح جمالية ناعمة.


وتليق على كيت تسريحة الويفي الجانبي بشعرها البني الطويل واللامع، وقد اعتمدتها في الكثير من اطلالاتها لتبرز اختيارها المناسب مع اطلالتها الملكية الناعمة، فكيت هي ملكة الاطلالات الجمالية الطبيعية والناعمة.


ولا ننسى ان كيت ملكة في اختيار القبعات الملكية على شعرها المنسدل الطويل، وتختار اجمل الوان القبعات الملكية في الكثير من اطلالاتها والتي تبرز اناقتها وذوقها الرفيع كأميرة ويلز.

قد يعجبك ايضا الاطلاع على إطلالات استوحتها كيت ميدلتون من حماتها الراحلة

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات