مكياج شرقي لرمضان 2024 من وحي النجمات 

مازالت ليالي رمضان المميزة والسهرات والتجمّعات في بدايتها، حيث تبحث الصبايا عن أجمل اللمسات الجمالية المختلفة التي يمكن أن يتألقن بها في ليالي رمضان، وبشكل خاص المكياج الشرقي الذي يناسب تلك الأجواء المبهجة.

وفي "الجميلة" إليكِ صيحات مكياج شرقي لرمضان 2024 اخترناها لكِ من وحي النجمات.

مكياج شرقي مع أحمر الشفاه الفاقع 

أعجبنا هذا اللوك من وحي لجين عمران، اختارت فيه مكياج عيون مع الأيلانير العريض، والرموش الكثيفة، مع ظلال الجفون البيج، والبلاشر البيج، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه الفاقع نصف لامع.

مكياج عيون غرافيتي مع الألوان الترابية 

يمكنكِ أيضاً التفكير بهذا اللوك، من وحي مرمر محمد، اختارت فيه مكياج عيون غرافيتي، مع الأيلانير العريض، بسحبة ظليّة فخمة، تبرز جمال العيون الواسعة، وكونتور بارز للوجه، مع البلاشر البرونزي، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه البيج النيود، مع محدد الشفاه البني.

مكياج عيون سموكي من وحي نسرين طافش

إليكِ أيضاً هذا اللوك من وحي نسرين طافش، اختارت فيه مكياج عيون سموكي، مع ظلال الجفون الرمادية مع لمسة من البلاشر الوردي السومون، والكحل داخل الجفن السفلي، يبرز جمال العيون المُلونة، مع بلاشر بيج برونزي، وأحمر الشفاه الوردي الغلوس اللامع.

مكياج شرقي مونوكروم من وحي ميرهان حسين 

قد تفكرين في اعتماد المكياج المونوكروم، مع ظلال جفون وأحمر شفاه متطابقين في اللون، كهذا اللوك من وحي ميرهان حسين، اختارت فيه ظلال الجفون الوردية، مع العيون المرسومة بالكحل الأسود العريض داخل الجفن السفلي، وبلاشر وردي، وأحمر شفاه وردي أيضاً نصف لامع، للمسة مميزة في سهرات رمضان.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات