مكياج ناعم من وحي نجمات مسلسلات رمضان 2024

سيطر المكياج الناعم هذا العام على اطلالات نجمات مسلسلات رمضان الجمالية لعام 2024، حيث قدمن أدوارهن البطولية بمكياج ناعم وبسيط برز جمالهن وملامحهن على طبيعتها، وهننا نستعرض لكم مكياج ناعم من وحي نجمات مسلسلات رمضان 2024.

ماغي بو غصن

النجمة ماغي بو غصن بطلة مسلسل "ع أمل" ظهرت في أولى حلقات مسلسلها الرمضاني بمكياج ناعم وبسيط اعتمدت على أحمر الشفاه الزهري والقليل من الماسكرا.

مي عمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

بطلة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" النجمة مي عمر ظهرت في دورها البطولي بمكياج خفيف جداً بدت وكأنها على طبيعتها بالكامل، حيث اعتمدت القليل من أحمر الشفاه الزهري والماسكرا.

فايا يونان

النجمة السورية فايا يونان بطلة مسلسل "تاج" الرمضاني أيضاً تألقت بمكياج ناعم في مسلسلها الرمضاني، حيث ظهرت بالآيلاينر الناعم وأحمر الشفاه الوردي.

صبا مبارك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

النجمة الأردنية صبا مبارك ظهرت بمكياج ناعم جداً وخفيف في مسلسلها الرمضاني "لحظة غضب" حيث بدت بجمالها الطبيعي واعتمدت الوان ترابية خفيفة في مكياجها.

ما رأيك الاطلاع على أجمل تساريح شعر نجمات مسلسلات رمضان 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

النجمة المصرية زينة بطلة مسلسل "حكايات لا تنتهي" ظهرت على برمو مسلسلها الرمضاني بإطلالة جمالية ملفتة وأنيقة بمكياجها الزهري الناعم.

ميلا الزهراني

النجمة الخليجية ميلا الزهراني بطلة مسلسل "خطة ب" تألقت بمكياج ترابي خفيف في مسلسلها الرمضاني، وبدت بشرتها السمراء ملفتة.

ندى بو فرحات

النجمة ندى بو فرحات بطلة مسلسل "نقطة انتهى" أيضاً اعتمدت المكياج الناعم الخفيف في مسلسلها الرمضاني، وبدت جميلة وناعمة  غير متكلفة في اطلالتها الجمالية فيه.

قد يعجبك أيضًا نجمات مسلسلات رمضان 2024 وتغييرات جمالية صادمة قبل وبعد

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات