أبرز موديلات الحقائب الخريفية المميزة من مجموعات 2023

أدرجت دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات 2023 للملابس الجاهزة تشكيلة فاخرة من الحقائب الخريفية المميزة، والتي تنوعت موديلاتها وأحجامها، الجميلة تكشف لكِ أبرز الموديلات والصيحات لتكوني السباقة في التأنق بها خلال الموسم الجديد.


حقائب خريفية أسطوانية الشكل

Brandon Maxwell

اتسمت بعض حقائب خريف 2023 بالتصاميم المبتكرة، وسيطرت الأشكال الهندسية على بعض المجموعات، قدمت ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell تصميم فريد على شكل أسطوانة، وتميز بالحجم العملي الذي يتسع لأغراض كثيرة، اللون الأسود سيمكنك من تنسيق هذه الحقيبة مع أغلب أزياءك النهارية.

نكشف لكِ 6 صيحات للبدلات جددي بها خزانتك في خريف 2023


حقائب خريفية مزينة بأحرف الدار

Dolce & Gabbana

على الرغم من إنتقاد الكثير من خبراء الموضة لها، إلا أن صيحة الحقائب المزينة بأسماء أو الأحرف الأولى لأسماء الماركات لا زالت حاضره وبقوة على منصات العروض، قدمت ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana حقيبة سواريه متوسطة الحجم مزدانة بالأهداب اللامعة ومزوده بيد قصيرة.


حقائب خريفية مزوده بسلسال معدني

Elie Saab

لم تغب الحقائب المزوده بسلسال معدني عن مشهد الموضة، قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab ضمن مجموعة خريف 2023 تصميم أنيق باللون الأسود متوسط الحجم ومزود بسلسال ذهبي طويل، قطعة فاخرة زيني بها إطلالاتك في مختلف الأوقات.


حقائب خريفية بموديل Saddle

Fendi

أثبتت حقائب Saddle الشهيرة حضورها على منصات العروض، وظهرت عارضة ماركة فندي Fendi بموديل متوسط الحجم ترابي اللون مزود بحزام يمكن تعديل طوله ليناسب طول قامتك، أكسسوار مثالي لإطلالات النهار الخريفية، لا تترددي في تنسيقه مع المعاطف الترينش والفساتين الماكسي والميدي المورده.

شاهدي أيضًا فساتين قصيرة لسهرات خريف 2023 ستبدين أصغر سنًا بها


حقائب خريفية مزدانة بالفرو

Givenchy

لموسم آخر أثبتت الحقائب المزدانة بالفرو حضورها على منصات الأزياء الجاهزة لخريف 2024، وقدمت ماركة جيفنشي Givenchy تصميم أنيق مميز بلونه الجملي الخريفي والفراء البني الذي يزينه من الأمام، نسقيها خلال المساء مع الفساتين البنية، وانتعلي حذاء بني داكن.


حقائب خريفية بموديل Bindle

Loewe

تعود موضة حقائب Bindle المميزة بتصاميمها الناعمة وأحجامها العملية إلى الواجهة من جديد، قدمت ماركة لويفي Loewe حقيبة باللون الأخضر الكاكي مزينة بيد جلد قصيرة من اللون نفسه ينسدل منها سلسال ذهبي منحها فخامة لا تضاهى.


حقائب خريفية صندوقية الشكل

Off White

لم تخلو مجموعات خريف 2023 للأزياء الجاهزة من الحقائب صندوقية الشكل والتي حققت رواجًا كبيرًا لأعوام متتالية، ظهرت عارضة ماركة أوف وايت Off White بحقيبة سوداء كبيرة تميزت بالحزام الذي يلفها، ونرشحها لإطلالات العمل.


حقائب خريفية بموديل الدلو 

Ulla Johnson

كالعادة اجتاحت حقائب الدلو منصات عروض الأزياء الجاهزة، وهذا العام قدمت بتصاميم مبتكرة، كما في الموديل الأصفر الخردلي الذي تألقت به عارضة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson، وتميز بحجمه المتوسط والحزام القصير، جربي تنسيقها مع الفساتين الطويلة المنقوشة واختاري البوت باللون الأسود.

شاهدي 8 حقائب موضة خريف 2023 واكتشفي الموديل المناسب لجسمك

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات