أجدد موديلات نظارات شمسية باللون البني للمسة جذابة

اختاري تصميم النظارة الذي يليق بكِ من أجدد موديلات نظارات شمسية باللون البني قدمتها أشهر الماركات العالمية لتتألقي بإطلالات جذابة وعصرية، حيث يعتبر اللون البني من أكثر ألوان النظارات الشمسية الرائجة، ويتناسب مع مختلف ألوان البشرة، كما أنه لا تنتهي موضته بمرور السنين، ولذلك تحرص أشهر الماركات على تصميم موديلات متنوعة تناسب مختلف الأذواق.

نظارة بني من شانيل

نبدأ مع هذه النظارة البني من ماركة شانيل Chanel، والتي تتسم بالأناقة والفخامة، حيث أنها بإطار منقوش بدرجات اللون البني ومزين باكسسوار ذهبي بشعار الماركة.

الصورة من موقع شانيل

نظارة بني من ديور

واحدة من أجمل موديلات نظارات شمسية باللون البني قدمتها ماركة ديور Dior بتصميم أنيق وعصري يليق بكثير من أشكال الوجه مع لمسة الذهبي على الجانبين.

شاهدي فساتين لشهر رمضان من أسبوع باريس للموضة

الصورة من موقع ديور

نظارة بني من دولتشي آند غابانا

أيضاً قدمت ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana العديد من موديلات نظارات شمسية باللون البني، ومنها هذه النظارة المستديرة بشعار الماركة الذهبي.

الصورة من موقع دولتشي آند غابانا

نظارات بني من فندي

من ماركة فندي Fendi، اخترنا لكِ موديلات نظارات شمسية باللون البني متنوعة، مثل هذا التصميم شبه الدائري بالإطار البني الداكن مع العدسات بنقشات البني بشعار الماركة.

الصورة من موقع فندي

وأعجبتنا هذه النظارة من فندي بالتصميم المربع بالحجم الكبير حيث أن النظارات الكبيرة من أبرز صيحات الموضة الرائجة والمفضلة لكثير من النساء.

الصورة من موقع فندي

نظارة بني من لويس فيتون

تصميم آخر جذاب وأنيق للنظارات البني من لوي فيتون Louis Vuitton بإطار بني مزين بنقشات شعار الماركة مع عدسات بني ولمسة ذهبية على الجانبين.

الصورة من موقع لويس فيتون

نظارة بني من برادا

نختتم مع هذه النظارة البني الأنيق من برادا Prada بالتصميم المربع والحجم الكبير بإطار يجمع بين البيج والبني المنقوش للمسة جذابة ولافتة للأنظار.

إليكِ لفات حجاب عصرية من وحي الفاشينيستا المحجبات لشهر رمضان

الصورة من موقع برادا

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات