أكملي اطلالاتك في نهار رمضان بأجمل موديلات أحذية باليرينا لربيع 2024

تعد أحذية الباليرينا من أكثر الاحذية راحة وعملية، وهي مثالية لإطلالاتك النهارية، فلتختاري تصاميم جذابة وبسيطة تليق بإطلالاتك الرمضانية من أجمل موديلات أحذية باليرينا لربيع 2024 وتواكبي آخر صيحات الموضة من توقيع أشهر الماركات العالمية.

حذاء بيج من كوتش

يأتي اللون البيج في مقدمة ألوان الأحذية الناعمة التي تليق بمختلف الأزياء وتمنح المرأة اطلالة جذابة وعصرية، مثل هذا الحذاء البيج من كوتش Coach.

الصورة من موقع كوتش

حذاء بيج من ديور

كما قدمت ماركة ديور Dior هذا الحذاء البالرينا البيج بتصميم بسيط وناعم يليق بالعبايات والأزياء الرمضانية نهاراً للمسة جذابة مع حبة اللؤلؤ الأبيض والفيونكة التي تزينه.

شاهدي لفات حجاب عصرية من وحي الفاشينيستا المحجبات لشهر رمضان

الصورة من موقع ديور

حذاء اسود من دولتشي آند غابانا

أيضاً يعد اللون الأسود من أكثر الألوان أناقة وجاذبية لأخذية البالرينا، حيث يمكنك تنسيقه مع مختلف الألوان وموديلات الأزياء مثل هذا الحذاء من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

الصورة من موقع دولتشي آند غابانا

حذاء أبيض وأسود من لويس فيتون

أعجبنا هذا الحذاء الأنيق الذي يجمع بين الأبيض والأسود من توقيع ماركة لويس فيتون Louis Vuitton، فهو من أجمل موديلات أحذية بالرينا لربيع 2024 لشهر رمضان، ويسهل تنسيقه مع كثير من ازياءك اليومية.

الصورة من موقع لويس فيتون

حذاء جملي من توري بورش

لون آخر من أبرز ألوان أحذية البالرينا التي تضيف لمسة جذابة وفاخرة لإطلالاتك، وهو اللون الجملي، والذي قدمته ماركة توري بورش Tory Burch مزيناً بالاكسسوار الذهبي الذي يحمل شعار الماركة.

الصورة من موقع توري بورش

حذاء من شانيل

تصميم مميز ولون جذابة قدمته ماركة شانيل Chanel، هذا الحذاء الأرجواني سيكون مثالياً لإطلالاتك النهارية في شهر رمضان مع لمسة جذابة بالاكسسوار الذهبي الذي يزينه فضلاً عن حبات اللؤلؤ الأبيض.

الصورة من موقع شانيل

حذاء من كلوي

أيضاً قدمت ماركة كلوي Chloe حذاء باليرينا أسود بتصميم ناعم وأنيق يمنحك اطلالة لافتة مع العبايات والأزياء الرمضانية اليومية، وهو من التصاميم الرائجة لعام 2024.

الصورة من موقع كلوي

حذاء من فالنتينو

نختتم مع واحد من أجمل موديلات أحذية باليرينا لربيع 2024 وأكثرها نعومة، وهو الحذاء الوردي الرقيق الذي يتناسب مع أجواء الربيع من توقيع فالنتينو Valentino، وزاد سحراً بسوار الكاحل والاكسسوارات الذهبية التي تزينه.

إليكِ فساتين لشهر رمضان من أسبوع باريس للموضة

الصورة من موقع فالنتينو

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات