موديلات حقائب يد باللون الأرجواني لإطلالة جذابة في يوم الأم

يعد اللون الأرجواني من أكثر ألوان الموضة الرائجة هذا الموسم، وهو لون أنيق وراقي يضيف لمسة جذابة لإطلالاتك، فاختاريه في اكسسواراتك لتنسقيه مع اطلالتك في يوم الأم، وسوف نطلعك على أجمل موديلات حقائب يد باللون الأرجواني تمنحك اطلالة جذابة وأنيقة لتكوني نجمة متألقة في هذا اليوم المميز.

حقيبة من شانيل

نبدأ مع هذه الحقيبة الأنيقة والمميزة من ماركة شانيل Chanel بتصميم ناعم ورقيق، ولون هادىء من درجات الأرجواني يمكن حملها باليد أو بالسلسلة الطويلة على الكتف.

أبرزها حقيبة مصنوعة من الهواء.. شاهدي أغرب اكسسوارات من أسبوع باريس للموضة

الصورة من موقع شانيل

حقيبة من دولتشي آند غابانا

تصميم فخم وراقي يليق بالعزومات والسحور كوم يوم الأم يأتي هذا العام في شهر رمضان لتنسقيه مع عباءتك السوداء ويزيد من سحر اطلالتك، هذه الحقيبة الفاخرة من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana مع لمسة الذهبي الساحرة.

الصورة من موقع دولتشي آند غابانا

حقيبة من فندي

في سهرة يوم الأم، يمكنك اختيار حقيبة براقة أو مرصعة بالترتر مثل هذه الحقيبة الأرجواني من فندي Fendi بتصميم صغير وفخم في نفس الوقت.

الصورة من موقع فندي

حقيبة من لويس فيتون

لمحبات الأناقة والرقي، ستكون هذه الحقيبة الأرجواني مثالية لإطلالاتك في يوم الأم حيث تتسم بتصميمها الكلاسيكي الأنيق ومزودة بيد قصيرة وأخرى طويلة، وهي من توقيع لويس فيتون Louis Vuitton.

الصورة من موقع لويس فيتون

حقيبة من فالنتينو

أيضاً قدمت ماركة فالنتينو Valentino واحدة من أجمل موديلات حقائب يد باللون الأرجواني تليق بالمناسبات والسهراتحيث أنها مرصعة بفصوص براقة مع الاكسسوارات الذهبية.

طالعي 6 صيحات أكسسوارات لفتتنا في أسبوع باريس للموضة

الصورة من موقع فالنتينو

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات