فساتين زفاف فخمة وحالمة للعروس العربية لربيع2017

إن كنت من عاشقات فساتين الزفاف التي تمتاز بطابع الفخامة والأناقة عروستنا الجميلة، بالتأكيد ستبهرك المجموعة الحالمة لجاستن الكسندر، والتي ستخطف أنفاسك بأناقتها البالغة في الرومانسية ورقتها التي أضافت لها طابعاً أرستقراطياً خلاباً، فما بين الفساتين الفخمة والبسيطة تنقلي في عالم الجمال بالاطلاع على مجموعة فساتين زفاف جاستن الكسندر لربيع 2017 هذا العام.

بداية سنستعرض معك لمحة سريعة حول أجمل ما تضمنته المجموعة من بصمات فريدة على فساتين الزفاف.

فساتين زفاف فخمة لجاستن الكسندر خريف 2017

أحدث مجموعة من جاستن الكسندر مثلت الفخامة والرومانسية الكلاسيكية بمجموعة متنوعة من التصاميم الأنيقة لفساتين الزفاف، حيث تعطي الكثير من الخيارات للعروس الباحثة عن التألق الفخم والخالد، والذي يمتاز بجمال الماضي وإحساس الحاضر.

امتازت مجموعة فساتين الزفاف بالرومانسية، كما أنها منحت عروس خريف 2017 فرصة أناقة حقيقية بلمساتها العصرية، حيث جسدت الفساتين بأقمشة رقيقة وشفافة تحمل الرومانسية مع قصّات التنورة الواسعة والطبقات المتعددة، كما شملت المجموعة فساتين زفاف ديكولتيه وفساتين زفاف قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، بجانب فساتين بتنانير منفصلة من الجانبين، ولم يتم إغفال الفستان الضيق الخلاب ليبرز جسم العروس بتطريزاته دقيقة التفاصيل.

جاءت فساتين الزفاف بألوان اللؤلؤ والبيج والأبيض، كما جمعت أقمشة الأورجانزا والحرير والدانتيل مع التطريزات الدقيقة التي أثرت من مظهر فخامة الفستان بصورة خلابة.

رحلة من الجمال والإبداع جسدتها مجموعة جاستن الكسندر لتحاكي العروس الحالمة الأرستقراطية عاشقة الجمال والأناقة بأسلوبها الفريد.
والآن نستعرض معك عزيزتي أجمل ما شملته مجموعة جاستن الكسندر لخريف 2017 من فساتين زفاف فخمة تتناسب مع العروس العربية.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف