توقّعات الأبراج لأسبوع 10 أكتوبر 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 10 أكتوبر 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

برج الحمل

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تدفعك تأثيرات كوكب الزهرة إلى استنفاد الحبّ إلى أقصى حدود، بدلاً من تذوّقه وتمتينه: مقاربتك لحياتك العاطفيّة هذا الأسبوع لا تعرف معنى الرماديّة. على الصعيد المهنيّ، العمل ضمن فريق يفرض نفسه وينشّط علاقاتك؛ فترة مهمّة لمراجعة خطّة قديمة أو تصليح بعض الأخطاء. صحّياً، تزداد حيويّتك يوماً بعد يوم.

 

برج الثور

ينتشلك الحبّ من روتينك إلى فلكه الشاسع: في الزواج، تشعّين سحراً وتغدقين على رفيق أيّامك حبّاً وعطاءً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تتردّدي في قرارٍ عاطفيّ يصبّ في مصلحتك وأنت في عزّ تألّقك. على الصعيد المهنيّ، تتضاءل العراقيل فيما تتسلّحين بحسّك الاستراتيجيّ لإدارة أعمالك ومواجهة كلّ طارئ. صحّياً، تتجدّد طاقتك من دون جهد ويتعزّز جهازك العضلي شيئاً فشيئاً.

 

برج الجوزاء

مع تشكيل كوكب المشتري مثلّثاً مع برجك، تنقلب حياتك العاطفيّة كما لو زارتها عاصفةٌ من الشغف، إمّا من خلال لقاءٍ من العمر إذا كنت غير مرتبطة، أم اكتشافات في العمق تثري علاقتك الزوجيّة. على الصعيد المهنيّ، لا تدَعين الظروف تدير عملك، إنّما تكونين سيّدة قراراتك؛ الحيطة والحذر ضرورةٌ في علاقتك مع زملائك أو شركائك. صحّياً، تتقلّص قدرة احتمالك هذا الأسبوع.

 

برج السرطان

لا تحتاجين إلى بذل الجهود لجذب رفيق دربك إليك، تزامناً مع حاجتك إلى دفئه والشعور بالاستقرار. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأبواب الحبّ مشرّعة أمامك من كلّ الجهات: لا توصدي باب قلبك. مهنيّاً، بحكمتك ودبلوماسيّتك تتمكّنين من تحويل الصراعات والتشنّجات في محيط عملك إلى فرصةٍ لتلاقي مختلف الأطراف وإنجاح مشروعٍ قائم. صحّياً، دعّمي جهازك العصبيّ والمعنويّ بالمغنيسيوم.

 

برج الأسد

تنقشع سحابة الشكوك من فلك حياتك الزوجيّة، حيث تختبرين ملذّات الحبّ من دون قيود. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيُيسِّر كوكب المرّيخ في مواجهة القمر اللقاءات الواعدة منتصف هذا الأسبوع. على الصعيد المهنيّ، إنّه وقت العمل الجماعيّ، أم الصفقات التجاريّة الناجحة، أو حتّى التقدير لعملٍ فرديّ بعد طول انتظار. صحّياً، تتعزّز ديناميكيّتك وتفعّل أداء أيضك.

 

برج العذراء

تصبّين جُلّ اهتماماتك على مكانة الحبّ في حياتك: تقفين على مُثلك، ومنها تنطلقين لتمتين علاقتك الزوجيّة بما يتناغم طبعاً مع حاجات رفيق دربك، أو لخوض علاقة تلوح في الأفق. على الصعيد المهنيّ، تحوّلين تركيزك هذا الأسبوع نحو الملفّات العالقة أكثر منها نحو مشاريع أو خطط جديدة. صحّياً، يحفّز كوكبك الرئيسيّ، عطارد، نشاطك الفكري، إلى درجة إرهاق جهازك العصبيّ.

 

برج الميزان

قد يصعب عليك هذا الأسبوع التعامل مع مسائل الحبّ بواقعيّة: فترة مثاليّة لقضاء عطلة رومانسيّة برفقة حبيب القلب. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتأثرين تذوّق الحبّ على حصر مشاعرك به، والوقت ليس للقرارات العاطفيّة. مهنيّاً، يكمن سرّ نجاحك في الأيّام القادمة في الاستمراريّة؛ قد تدخلين في مواجهة مع أحد شركائك. صحّياً، أسبوعٌ مناسب للتعويض عن أيّ نقصٍ في النوم أو الفيتامينات.

 

برج العقرب

تشجّع حركة الكواكب الخروج من دائرة الروتين العاطفيّ: في الزواج، تحلو المشاريع الثنائيّة ومعها تلطيف الأجواء بعيداً عن الهموم اليوميّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكثر فرص انجذابك إلى رجلٍ من ثقافةٍ مختلفة. على الصعيد المهنيّ، تخصّصين قسطاً من وقتك لمسائلك المادّيّة، حيث ينصحك الفلك بضرورة مراجعة ميزانيّتك وأخطائك السابقة. صحّياً، يحدّ كوكب المشتري من طاقتك البدنيّة.

 

برج القوس

قد تشعرين بأنّك لستِ سيّدة حياتك العاطفيّة في علاقتك الزوجيّة، التي يسيّر دفّتها رفيق دربك: مرحلةٌ عابرة تتطلّب منك الصبر والحكمة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تدعي الظروف تُلزمك بشخصٍ لا يخاطب مُثلك. مهنيّاً، تحصدين ثمار جهودك السابقة، بينما يُشعِل فيك كوكب المرّيخ شعلة الإبداع وتتسهّل مفاوضاتك. صحّياً، تحتاجين إلى إراحة جهازك العصبيّ بخطواتٍ جدّيّة.

 

برج الجدي

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تميلين إلى العطاء من دون مقابل أو حساب، بفعل انتقال كوكب المرّيخ إلى فلك برجك: انتبهي من تداعيات هذا الميل في حال كنت لا تزالين تبحثين عن نصفك الآخر. على الصعيد المهنيّ، تتحسّن شراكاتك وعلاقاتك، وتحظين بالتقدير الذي تسعين إليه من خلال قدرتك على رسم خارطة طريق هدّافة. صحّياً، تستعيدين عافيتك أواخر الأسبوع.

 

برج الدلو

تمرّين بتقلّباتٍ عاطفيّة تؤرجحك بين الشكّ المريب والثقة العمياء: المصارحة ضروريّة داخل العلاقة الزوجيّة؛ أمّا إعادة النظر في الأمور، فأساسٌ لمصير أيّ لقاءٍ حاسم، مصدره الحاضر أو الماضي. على الصعيد المهنيّ، يحثّك كوكب زحل على التخطيط للمدى البعيد، على أنّ الثمار التي تزرعينها هذا الأسبوع سوف تبلغ نضوجها الشهر القادم. صحّياً، إحمي حنجرتك من مصادر الالتهابات.

 

برج الحوت

تبدّدين كلّ مظاهر التوتّر داخل علاقتك الزوجيّة، عن طريق الحبّ المفعم بالشغف الذي تحيطين به رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتّسم لقاءاتك هذا الأسبوع بنفحةٍ من الاستثنائيّة الغريبة. على الصعيد المهنيّ، لا شيء يعيق تقدّمك في عملك، لا المعاكسات الشخصيّة ولا المهامّ الطارئة: ثقتك بنفسك ومثابرتك سلاحُك في هذه الفترة. صحّياً، يزوّدك كوكب الزهرة بطاقةٍ إيجابيّة نابضة.

اقرئي أيضاً

: ما هي صفات برجك في الحب؟

 اكتشفي عيوبه وطباعه السيئة وفق برجه

وفق الأبراج: من هو توأم روحك وأين ستلتقين به ؟

هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات